الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    شاب يتسلق أعلى ناطحة سحاب ببريطانيا ويقع فى يد الشرطة..اليك القصة

    مصر وناسها

    تسلق شاب فى الـ21 من عمره، أكبر ناطحة سحاب فى بريطانيا التى تسمى "The Shard"، فى حيلة مرعبة، حيث شق المتسلق طريقه صعودًا فوق ناطحة سحاب بلغ ارتفاعها حوالى 310 متر، وهى أعلى مبنى فى المملكة المتحدة، قبل الساعة 6 صباحًا بوقت قصير، وذلك وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

    وعلى الفور أسرعت الشرطة والمسعفون ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث بالقرب من محطة لندن بريدج فى محاولة لإقناعه بالتوقف عن تسلق الناطحة، كما تم تطويق المنطقة لركاب السكك الحديدية، فيما أكدت الشرطة - فى وقت لاحق - اعتقال الرجل الذى يبلغ من العمر 21 عاما، للاشتباه فى التعدى على ممتلكات الغير.

    قال متحدث باسم شرطة ميت: "تم استدعاء الشرطة فى الساعة 5.38 صباحًا يوم 4 سبتمبر بعد ورود تقارير عن متسلق فى شارد"، وتابع: "حضر كل من الضباط وخدمة الإسعاف فى لندن وفرقة الإطفاء بلندن"، وأضاف "تم وضع عدد من الأطواق أثناء استجابة خدمات الطوارئ للحادث".

    يأتى الحادث الخطير فى أعقاب حيلة مماثلة فى عام 2019 عندما وصل جورج كينج طومسون، تقريبًا إلى قمة شارد المكونة من 95 طابقًا فى 45 دقيقة، وحُكم على الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، فى وقت لاحق، بالسجن لمدة ستة أشهر.

    شاب ناطحة سحاب ببريطانيا الشرطة