السبت 20 أبريل 2024 08:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمود المهدي: كنت بصرف على أسرة منة عرفة وأمها خصيمتي يوم القيامة

    مصر وناسها

    قال الفنان محمود مهدي، طليق الفنانة منة عرفة، إن طليقته كانت تعلم بزواجه من أخرى في بداية تعارفهما، مضيفا: أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بـ منة عرفة كان سببًا في انفصالي عن زوجتي الأولى.

    مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة

    وأوضح المهدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة: أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، "اللي عملته فيا كتير وهي خصيمتي يوم القيامة".

    انفصاله عن منة عرفة

    وأضاف الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، أن السبب الرئيسي وراء انفصاله عن منة عرفة كان تصريحاتها بأن خلافاتي مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا: تصالحت مع الفنان محمد نجاتي وقدمت الاعتذار له ولنقيب الممثلين أشرف زكي، وهناك صلح قريب مع النقابة بوساطة من مسعد فودة نقيب السينمائيين خلال الأيام المقبلة.

    وأردف الفنان محمود المهدي: تعبت من كلام الناس، منة دمرت حياتي وبعت عربيتي عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين، ياريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لديّ إثباتات على كل كلمة بقولها.