الجمعة 29 مارس 2024 09:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    روح شوف بنتك فين.. أبرز تصريحات والد خطيبة عريس المحلة بعد العثور عليه مشنوقًا

    مصر وناسها

    قال والد خطيبة عريس المحلة الكبرى ان الشاب أمير خطيب ابنته اتصل به ليلة أمس وكان منفعلا وشتمه بألفاظ بذيئة وقال له روح شوف بنتك، وأكد أن المجنى عليه كان شديد الغيرة ووصفها بأنها غيرة غير عادية، كما نفى علمه التام بأن مريم ابنته ذهبت إلى شقة الزوجية ومستحيل بنتي تقتل خطيبها على الرغم من انفصالي عن والدتها لكن علاقاتنا طيبة ومتواجد معاهم بشكل شبه يومي وأسرتنا بسيطة ومتماسكة.

    والد عروس المحلة الكبرى: خطيب بنتي كلمني وشتمني بألفاظ بذيئة

    وأشار والد مريم إلى إلى أنها غير عدوانية أو شريرة لتفعل تلك الفعلة الشنعاء وأنها تخضع للتحقيقات حاليا التي ستُظهر براءتها.

    وأضاف سبق وقد أنهيت تلك الخطوبة لكون أمير متسرعا ولا يعرف مردود كلماته، ولكن تدخل البعض لاستكمال الزواج ولكن ابنتي فرضت علينا الموافقة لتعلقها الشديد به.

    وفاة عريس المحلة

    ومن جانبه قال والد خطيبة عريس المحلة إن ابنته كانت شديدة الحب لخطيبها، والأخير كذلك، لدرجة أنهما تناولا مادة سامة، حينما حاولت الأسرة التفريق بينهما في إحدى الأزمات، مشيرًا إلى أن عريس المحلة كان غيورا على ابنته، لكنه كان على خلاف معها، بسبب اندفاعه وتهوره في الحديث، متابعا: اتصل بي ذات مرة، وسبني قائلا: روح شوف بنتك فين يا راجل يا كذا، وذلك عندما كانت في زيارة لوالدتها.