السبت 20 أبريل 2024 01:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بسبب بوست على الفيس بوك.. مقتل شاب شرق الإسكندرية

    مصر وناسها

    شهدت منطقة أبوقير، شرقي الإسكندرية، مقتل شاب بسبب بوست على الفيس بوك، انتقد فيه القاتل بطريقة غير مباشرة، فقرر القاتل الانتقام.

    بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، إخطارًا من اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بمقتل شخص أمام منزله الكائن بمنطقة أبوقير، التابعة لقسم المنتزه ثان.

    وعلى الفور توجه ظباط مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة غارقة في دمائها أمام المنزل.

    وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وألقي القبض على القاتل بعدما سلم نفسه للشرطة عقب ارتكابه الجريمة، وطالب أسرته بمغادرة المنطقة حفاظًا على حياتهم.

    وذكر شهود عيان أن القاتل، صاحب محل سمك بأبوقير، قام بالنداء على القتيل أثناء تناوله الغداء، ورد المجني عليه ونزل من المنزل للقائه ومعرفة ما يريد، فبادره القاتل بسكين حتى فاضت روحه إلى بارئها، أمام أعين الجميع.

    وأضاف شهود العيان أن الواقعة بسبب نشر المجني عليه بوست على الفيس بوك اتهم فيه القاتل ببعض الاتهامات، مشيرين إلى أن القاتل شعر برعشة عقب ارتكابه الجريمة وجرى بجنون ناحية الشاطئ.

    وأكدوا أن المجني عليه طيب السمعة في المنطقة ويحظى بحب الأهالي، وأنهم ينتظرون قدوم الجثمان من المشرحة لدفنه في مقابر أبوقير. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في القضية.