الخميس 25 أبريل 2024 09:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    «التعليم» : تنبيه هام لمديري المدارس بشأن المعلمين

    مصر وناسها

    وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مديري جميع المدارس بضرورة متابعة المعلمين الذين يقومون بالعمل من المنزل ومتابعة المنصات التعليمية المخصصة لعملهم.

    وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى علي ضرورة اعتبار التزام المعلمين بالعمل علي المنصات التعليمية معيارا على أداء العمل من عدمه ، وفي حالة مخالفة ذلك يتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

    وأشارت الوزارة إلي أن نظام المناوبة لغير المصابين بأمراض مزمنة يكون وفقا لنظام واحتياج كل مدرسة وإدارة تعليمية وتحت الإشراف المباشر للسيد مدير الإدارة شخصيا، كما أكد القرار على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بمقار العمل.

    .جاء ذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من تداعيات فيروس كورونا COVID-19 ، ووفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 وما تم إعلانه خلال اجتماع مجلس الوزراء يوم الخميس 31/ 12 / 2020 م بشأن استكمال تدريس المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بعد اعتبارا من السبت 2 / 1 / 2021 وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول ، وبشأن تأجيل كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى ما بعد إجازة نصف العام الخميس الموافق 18 / 2 / 2021 م ، وتعطيل العمل بمجموعات التقوية داخل المدارس واستكمال تدريس المناهج عن بعد اعتبارا من السبت الموافق 2 / 1 / 2021

    التعليم وزارة التربية والتعليم وزير التعليم مدير مدارس معلمين