الأحد 5 مايو 2024 07:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الفنانة هياتم : رفضت الزواج من حاكم عربي.. وتزوجت 3 مرات بينهم رياضي شهير

    مصر وناسها

    تعد الفنانة الراحلة "هياتم" واحدة من أبرز فنانات مصر، فقد تركت ورائها مكتبة كبيرة من الأعمال الفنية التي تنوعت بين السينما والدراما، علاوة على ذلك فهي واحدة من ألمع نجمات الفن الاستعراضي، وكانت بدايتها الفنية من داخل عروس البحر الأحمر وبالتحديد من مسابقة "ملكة جمال الشواطئ" وعلى الرغم من رحيلها منذ ما يقارب العامين إلا أن اسمها ما زال يثير الجدل، في هذا التقرير نرصد لكم أسرار في حياتها الشخصية ورحلتها الفنية.

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    معلومات عن هياتم ومشوارها الفني

    اسم هياتم هو الإسم الفني لها وليس الحقيقي، فإسمها في شهادة الميلاد هو "سهير حسن أحمد" من مواليد محافظة الإسكندرية يوم 22 يوليو لعام 1948.

    كانت البداية الفنية لهياتم من خلال الرقص في الحفلات والزفاف الشعبي بالإسكندرية، وكان ذلك في سن العشرين، وبعدها انتقلت للعمل في الكازينوهات الليلية بمحافظة القاهرة، ثم اشتهرت بعد أن لمع نجمها، وانطلقت في عالم التمثيل من منتصف السبعينات من القرن الماضي، فشاركت في عدة أفلام سينمائية مثل "ليلة حب أخيرة، الحسناء واللص، العمالقة" وفي تلك الأعمال قامت بدور الراقصة.

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    وفي بداية الرقص كانت عندما نفذت رقصة على أنغام أغنية "زي الهوا" أمام الفنان "عبد الحليم حافظ" خلال احتفالية أعياد الربيع عام 1970.

    وعن مسابقة ملكة جمال الشواطئ التي ربحت فيها، فقد اشتركت فيها بمحض الصدفة، وذلك عندما كانت تجلس على إحدى الشواطئ، وخلال هذا التوقيت كان هناك مجموعة من المخرجين السينمائيين ينظمون للمسابقة وقد اشتركت وربحت فيها، وعرض عليها أحد المخرجين المشاركة في التمثيل بعد ذلك، وبدأت من مسرح "سيد درويش".

    شاركت الفنانة الراحلة في أعمال أخرى تسببت في إحداث نقلة فنية لها، وخاصة من فيلم "غريب في بيتي" عندما لعبت دور المرأة اللعوب لإيقاع "شحاتة أبو كف"، كما شاركت في "الرغبة، البنات عايزة إيه، وراء الشمس" وتواليت الأعمال الفنية بعد ذلك والتي كان آخرها في مسلسل "ساحرة الجنوب" بالاشتراك مع الفنانة "حورية فرغلي" وكذلك فيلم "يوم ملوش لزمة" مع الفنان"محمد هنيدي".

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    زيجات الفنانة هياتم

    تزوجت الفنانة الراحلة هياتم ثلاث مرات وكانت كل زيجة مستمرة لفترة طويلة، ولكن لا يعرف هوية من تزوجتهم حتى الآن، سوى شخص واحد وهو لاعب نادي الزمالك السابق "محمود الخواجة".

    كان الزواج الأول لهياتم تقليدياً عن طريق الأسرة، ورفضت الفنانة الإنجاب لأنها كانت تولي فنها الإهتمام الأكبر، وكانت تعتبر أبناء إخوتها أبناءها، حيث صرحت في هذا الشأن قائلة "حسيت إني هظلم الطفل ومش هعرف أهتم بيه بسبب انشغالي بالتمثيل".

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    حكاية رفضها الزواج من حاكم عربي

    وعن هذه القصة كانت قد صرحت في إحدى لقاءاتها أنها رفضت عرض زواج تقدم به حاكم عربي بارز، بعد أن قدم لها هدايا قيمة مثل قصر في جنيف عاصمة سويسرا، وفيلا في لبنان، ولكن اشترط عليها اعتزال الفن، الأمر الذي جعلها ترفض الزواج منه.

    ورحلت الفنانة هياتم عن عالمنا ظهر يوم الجمعة الموافق 27 من يوليو لعام 2018 إثر إصابتها بمرض سرطان

    هياتم الفنانة هياتم أسرار الفنانة هياتم فن اخبار الفن