الأحد 28 أبريل 2024 10:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أحلى كمامة لأحلى وزيرة صحة «هالة زايد تخالف الإجراءات الإحترازية وتحضر فرح مغلق»

    مصر وناسها

    أثارت وزيرة الصحة والسكان المصرية، الدكتورة هالة زايد، حالة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب مخالفتها الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وعدم الالتزام بها، ومشاركتها في حفل زفاف بمكان مغلق.

    وأظهرت الفيديوهات والصور التي تم تداولها وزيرة الصحة زايد وهي تُشارك في زفاف بمكان مزدحم، لا يتم التقيد فيه بالتباعد الجسدي، بالإضافة إلى عدم التزام عدد كبير من الموجودين في الحفل بارتداء الكمامة.

    وأظهرت المقاطع المصورة مصافحة الوزيرة لبعض المدعوين دون التزام بالتدابير الاحترازية التي تمنع انتقال العدوى.

    7 علاجات منزلية طبيعية لوقف تساقط الشعر

    دراسة صادمة تحدد سبب الإصابة بسرطان المخ

    وكتبت منى مرشد عبر صفحتها على ”فيسبوك“: ”في الأول افتكرت الصورة فوتوشوب مثلا، لأن أكيد مش هتكون هي وزيرة الصحة اللي بسبب إهمالها حصل كارثتين في يوم واحد والناس فقدت حياتهم“.

    وأضافت مرشد: ”بس بعدها اتأكدت من الاستوري اللي منزلها المصمم المشهور وإن هي وزيرة الصحة اللي بتناشد الناس بعدم التجمعات وغلق قاعات الأفراح والمساجد“.

    وتابعت: ”أيوة هي وفي عز الكارثة اللي احنا فيها بتحضر فرح قريباتها في قاعة، وجاييبين مغنين وممثلين والفرح مليان ناس أشكال وألوان، الناس بتموت والصبح بتطلع تعلن حدادها عليهم وبالليل هي في أفراح، بس أهم حاجة إنها لابسة الكمامة ومش مهم أي حاجة“.

    وسخر أحمد عبدالعاطي من الأمر، قائلا: ”أحلى كمامة لأحلى وزيرة صحة“، فيما كتب رمضان الشرقاوي: ”الوزيرة الفرفوشة رزق.. الوزيرة تروح أفراح وتفرح براحتها يا جدعان، إنما الشعب يموت فى المستشفيات عادي.

    هالة زايد وزيرة الصحة تخالف الإجراءات الإحترازية فرح مصروناسها