الجمعة 3 مايو 2024 09:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    المنظمة المصرية العربية لحقوق الانسان والتنمية بالمنيا في زيارة لشركة we لعرض مطالب المواطنين

    وفاء رشدي وحسن عزت
    وفاء رشدي وحسن عزت

    تعد القدرة على التواصل مع الآخرين بشكل جيد أمراً في غاية الأهمية، حيث يوجد العديد من الأشخاص اللذين يتطلب الأمر أن يتم التواصل معهم؛ مثل العائلة، الأصدقاء، زملاء العمل، ومن المهم أن يسعى الإنسان لامتلاك مهارات التواصل الجيدة حتى يستطيع تبادل الأفكار والمشاعر مع الأشخاص المحيطين به، فقد يقلق الأصدقاء أو العائلة مثلاً تجاهه لسببٍ ما ويكون لديهم الكثير من الأسئلة والمخاوف؛ في هذه الحالة يجب التفكير بأفصل طريقة لإدارة الاتصال معهم.

    وقد تتعدّد استخدامات وسائل التّواصل الحديثة في مجال الحياة اليوميّة، حيث أصبح من الصّعب إيجاد شخص لا يحمل هاتفاً محمولاً، أو منزلاً لا يحتوي على هاتف أرضيّ واحد على الأقل، وأصبح الكبير والصغير لا يخلو هاتفه المحمول من برمجيات الرّسائل الفوريّة وتطبيقات الاتّصال.

    وحول هذا الموضوع فقد عقدت الناشطة الحقوقية وفاء رشدي رئيس قطاع شمال الصعيد والمديرالتنفيذي للمنظمة المصرية العربية لحقوق الانسان والتنمية بالمنيا، لقاءا بشركة We ومقابلة المهندس /حسن محمد محمد عزت مدير عام تليفونات منطقة المنيا.

    حيث قامت وفاء رشدي، بطرح بعض المقترحات علي سيادته وأيضا طرح بعض المطالب الخاصة بأهالي قرية سفاي التابعة لمركز ابوقرقاص وقرية دير عطية التابعة لمركز المنيا ووعد سيادته مشكورا بالعمل علي دراسة مطالبهم في اسرع وقت ممكن.

    اقرأ أيضاً

    ومن جانبه أضاف المهندس حسن قائلا : أن تقديم الخدمة الممتازة لعملائنا، هو مانسعي إليه جاهدين كما تم الإتصال الهاتفي بين مهندس حسن وبين المستشار احمد عبدالستار رئيس مجلس الإدارة، و بناءا عليه فقد تم الاتفاق علي انه سيكون هناك بداية تعاون مشترك بين المنظمة وشركة We وتوفير بعض الأمتيازات للسادة الأعضاء بالمنظمة وللمواطنين، كتوفير شرائح We بأسعار مخفضة وغيرها..

    وفي الختام توجهت وفاء رشدي بتقديم الشكر والإمتنان إلي المهندس حسن علي حسن الإستقبال وروح التعاون التي يتمتع بها.

    bc645bbd502d3bf44f718c4448e2b68e.jpg
    وفاء رشدي رئيس قطاع شمال الصعيد مدير عام تليفونات منطقة المنيا