السبت 27 أبريل 2024 02:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عرض خاص.. عيادة تقرر تنظيف الأسنان مجانا لأي شخص اسمه «هاني»

    مصر وناسها

    بعد أن أصبح اسم «هاني» أحد أبرز تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، مع تداول العديد من الكوميكسات الساخرة، التي ربطت بمشهد من مسلسل «هذا المساء»، قدمت عيادة أسنان بشبين الكوم في محافظة المنوفية، عرضا مجانيا لتنظيف الأسنان، لأي شخص يسمى «هاني».

    «هاني» يؤكد أن «المنايفة مش بخلاء»

    استغل الدكتور كريم المراكبي، صاحب العيادة، انتشار اسم «هاني» على السوشيال ميديا وتداول الجميع له، وقرر عمل تنظيف أسنان مجاني، لأي شخص يحمل نفس الاسم، ونشر الإعلان عبر صفحة العيادة على «فيسبوك».

    يوضح «كريم»، السبب الرئيسي للإعلان، قائلا: «لما لقيت الفيسبوك كله مليان تريند هاني، فكرت إني أعمل تنظيف مجاني لأي شخص بنفس الاسم، عشان أغير الفكرة اللي الناس واخدها عن المنايفة إنهم بخلاء».

    أحد أسباب إعلان تنظيف الأسنان مجانا، كانت أيضا، بهدف استغلال التريند في الدعايا لعيادته، إذ يوضح الطبيب: «عملت الإعلان عشان التريند، ومفيش خسارة طبعا، لأن في الأول والآخر دي دعاية للعيادة، ومكنتش متوقع الإقبال والتفاعل على الإعلان والمنشور على فيسبوك».

    بعض من يحملون اسم «هاني»، تواصلوا مع العيادة، ليسألوا عن حقيقة الإعلان، مُبدين استغرابهم وعدم تصديقهم له، متوقعين أنه مجرد مزحة بسبب التريند: «ناس كتير دخلت وسألتني عن الإعلان وطلبوا يحجزوا، كانوا مفكرين الموضوع هزار، بس لما لقوا إنه حقيقي، فيه ناس حجزت، وأخدنا بياناتهم، صدقوا»، بحسب «كريم».

    تريند «هاني» مشهد من «هذا المساء»

    انتشر تريند «هاني» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب مشهد من مسلسل «هذا المساء» بطولة أروى جودة وإياد نصار.

    وعرض المسلسل لأول مرة عام 2017، وجسد خلال أحداثه شخصية «هاني» الفنان محمد سليمان، بينما يقوم إياد نصار بدور «أكرم»، المتزوج من «نائلة» التي جسدت دورها الفنانة أروى جودة.

    وأظهر المشهد المتداول لحظة دخول «أكرم» إلى المنزل ليفاجئ بوجود «هاني» مع زوجته في غرفة النوم، وعندما ثار غضبه وواجهها عن سبب وجوده، ردت زوجته بصوت عالي، قائلة: «ده هاني، ده دخل البيت قبل أنت ما تدخله، ولو بتشك في علاقة بينا ولو فيه حاجة فعلاً عمرك ما هتعرفها».

    هذا المساء ترند مسلسل هاني محافظة المنوفية عياده كريم المركبي طب اسنان مصروناسها