السبت 27 أبريل 2024 10:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إقرء المزيد .. حول ديربي مانشستر الليلة

    مصر وناسها

    ديربي قوي دائم الإثارة سيكون عشاق كرة القدم على موعد معه مساء اليوم الأربعاء، عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي بملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

    رأس المدرب أولي جونار سولشاير باتت على المقصلة حاليًا، وقد يُطاح به حال أن خسر الدوري بعد الخروج المُحبط من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

    في الوقت نفسه فإن بيب جوارديولا يُريد أن يثأر لنفسه ويحقق المجد في الديربي بعد أن هُزِم العام الماضي في أولد ترافورد بهدفين نظيفين، كما أن سجله أمام سولشاير ليس على أفضل ما يكون.

    السيتي يأتي في المركز السابع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد اليونايتد بالمرتبة السادسة برصيد 19 نقطة، الفوز لأي منهما يجعله يقترب كثيراً من القمة التي يعتليها الثنائي ليفربول وتوتنهام بـ24 نقطة.

    ومن المتوقع أن يعتمد سولشاير مدرب اليونايتد: على دي خيا في حراسة المرمى، مع تواجد ماجواير وليندلوف في قلب الدفاع، ومنتصف ملعب بقيادة الرائع برونو فيرنانديش، وفي الأمام ماركوس راشفورد.

    هذا وسيعود الثنائي أنتوني مارسيال وإيدنسون كافاني مرة أخرى من إصابتهما، مع عودة لوك شاو في المباراة الأخيرة، ليكون الغياب الوحيد هو فيل جونز.

    بالنسبة لـ مانشسترستي فإنه لا يعاني من أي إصابات وسيكون الفريق كامل العدد في الديربي الناري.

    ومن المتوقع أن يواصل جوارديولا مدرب الستي، الإعتماد على إيدرسون في حراسة المرمى، ومن أمامه آكي ودياش، مع رودريجو ودي بروينه في منتصف الملعب ،وجابرييل جيسوس في الهجوم.

    رياضة الدوري الإنجليزي ديربي مانشستر الستي اليونايتد مصروناسها