الخميس 9 مايو 2024 05:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل كاملة.. لحريق قطار القاهرة المنصورة بين محطة الرجدية ومحطة روح

    مصر وناسها

    أعلنت السكة الحديد أنه أثناء مسير قطار ٨٠٧ ركاب درجة ثانية عادية من القاهرة للمنصورة بين محطة الرجدية ومحلة روح تلاحظ خروج أدخنة من سقف العربة الأولى خلف الجرار، ونفذ السائق التعليمات والوقوف على رصيف محطة شبشير الحصة وتأمين العربة وإخماد الدخنة بطفايات القطار واستمر القطار برحلته بعد ترك العربة بمحطة محلة روح، وجرى تشكيل لجنة فنية من السكة الحديد لتحديد سبب الأدخنة، وأسفر ذلك عن تأخير القطار ٤٠ دقيقة. اضافة اعلان

    وعلى صعيد آخر أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان صادر عنها اليوم إطلاق الموقع الرسمى للهيئة في شكله الجديد بعد تطويره لخدمة الجمهور بهدف تحقيق تواصل هادف وفعال بين الهيئة وجمهورها والذى يأتى بالتزامن مع بدء العام الميلادى الجديد 2021 .

    وأعلنت الهيئة القومية للسكك الحديدية أنه في إطار الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لهذا المرفق الحيوي، كان بمثابة قوة الدفع للعاملين بالهيئة لتنفيذ حزمة من المشروعات الضخمة بكافة قطاعتها، وأن الهيئة وضعت افتتاح موقعها الإلكتروني الجديد ضمن سياستها لتحقيق التواصل والتفاعل الهادف مع الجمهور وإبراز الجهود التي يبذلها كل عامل داخل السكة الحديد لرفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

    وأشار المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة إلى أن الموقع يوفر كافة الأخبار وأنشطة الهيئة وخدمة استقبال المقترحات والشكاوى، كما يتوفر بالموقع كافة أرقام التليفونات التي تحقق التواصل بين الهيئة والجمهور المتعامل معها للوصول معاً لأعلى خدمة مطلوبة.

    وتلقت الهيئة القومية للسكك الحديدية بيان بأسماء العمالة المؤقتة والتي تمت الموافقة على تعيينهم بالهيئة من عمال نظام ال 55 يوم، والتي وافق جهاز التنظيم والادارة على مطالبهم بالتعيين والتثبيت وفقا للدرجات الخالية بالهيئة القومية للسكك الحديدية.

    وأعلنت الهيئة أسماء العمالة لبدء استكمال إجراءات التعيين والتثبيت بشكل رسمي بالهيئة خلال الفترة المقبلة.

    حريق قطار قطار المنصورة قطار القاهرة محطة الرجدية روح حوادث