الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سيدة الكابيتول تنطق كلمات غريبة وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة

    سيدة الكابيتول
    سيدة الكابيتول

    قتلت أمراة في أعمال الشغب التي شهدتها مقر الكونغرس الأمريكي يوم الاربعاء والخميس برصاص الشرطة في مبنى الكابيتول وذكر مشاركين آخر كلماتها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

    وقد ظهر مقطع فيديو للحادث رجل يقف بجانب المرأة لحظة إطلاق الرصاصة القاتلة عليها بمقر الكونغرس وقد حاول مساعدتها وهي تسقط على الأرض وكانت يديه ملطختان بالدماء.

    حيث تمت مقابلة مع الرجل في تلفزيون محلي و قال الرجل لقد اقتحمنا الغرف بالداخل وكانت هناك شابة هرعت إلى النوافذ وكان عدد من رجال الشرطة والمخابرات يقولون لنا ارجع انزل ابتعد عن الطريق لكن المرأة لم تستجب لنداءاتهم وبينما كنا نسارع إلى سحب الناس من عند النوافذ أطلقوا النار عليها وسقطت علي للأرض.

    بينما قال مناصر ترامب إن المرأة قالت وهي تنزف لا بأس بذلك إنه رائع
    وكانت تتحرك بطريقة غريبة وكان الدم ينزف من فمها وعنقها وأنفها.

    كما صرح زعيم الأغلبية ميتش ماكونيل في مجلس الشيوخ أعرف أن امرأة أصيبت بالرصاص وفقدت حياتها بشكل مأساوي نحن نحزن عليها ونشعر بأصدقائها وعائلتها
    وللاسف تم عرض هذه الصور على العالم وأرسلت العواصم الأجنبية برقيات للإبلاغ عن مشاهد مروعة في قلب ديمقراطيتنا سيكون هذا وصمة عار علينا لا يمكن إزالته بسهولة.

    جدير بالذكر أن المرأة القتيلة هي آشلي بايت و أنها من المهووسين من أنصار ترامب وجاءت إلى واشنطن من ولاية كاليفورنيا حيث كانت تعيش هناك
    وكانت بايت 35 عاما قد خدمت في سلاح الجو الأميركي لمدة 14 عاما حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

    23e3c0b6c17980dd13730d3ee2cd306f.jpg
    سيدة الكابيتول الكونجرس أحداث مقتل وفاة أنصار ترامب