الخميس 25 أبريل 2024 08:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سيارات

    سعر سيارة سوزوكى ديزاير المزودة بالغاز الطبيعى بمعرض إحلال السيارات

    مصر وناسها

    استعرضت شركة سوزوكى خلال فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للطاقة النظيفة مهارات 3 طرازات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر هي سوزوكي ألتو وسوزوكي ديزاير السوزوكي الفان وذلك خلال الفعاليات الختامية للمعرض الكائن فى أرض معارض بالتجمع الخامس.

    وطرحت الشركة سيارة ديزاير التى تعمل بالغاز الطبيعي، بسعر يصل إلى 213.500 ألف جنيه بمحرك 1200 سي سي 4 سلندر ونظام جر أمامي وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات مع العديد من وسائل الأمان والتجهيزات للسيارة.

    وتأتي سوزوكي ألتو محاولة للعمل بالغاز الطبيعي بسعر 133.500 ألف جنيه، وتشمل محرك 800 سي سي 3 سلندر بقوة 40 حصانا وتعمل السيارة بالبنزين والغاز الطبيعي بنظام الحقن المتزامن وبإجمالي السعة لأسطوانة الغاز ما يعادل 7.5 متر مكعب غاز مع طقم تحويل صناعة إيطالي وفتيس مانيوال 5 سرعات.

    كما قدمت سوزوكي سيارة فان بسعر 140.500 ألف جنيه بدون التحويل للغاز بمحرك 1000 سي سي 4 سلندر غاز طبيعي بقوة 44 حصانا ونظام حقن كربراتير وسعة أسطوانة تعادل 15 متر مكعب غاز طبيعي وطقم تحويل إيطالي.

    وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الاثنين معرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال السيارات 2020.

    واطلع الرئيس علي خطط وبرامج الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة في إطار المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، خاصة برامج التمويل والتسهيلات المتعددة المتاحة للمواطنين، والتعريف بجوانب المبادرة وعوائدها المالية والاقتصادية والبيئية، وما قامت به الدولة من بنية اساسية متكاملة لمنظومة خدمة السيارات التي تعمل بالغاز.

    وجاء ذلك أثناء تفقد الرئيس للجناح الحكومي الذي ضم وزارات التجارة والصناعة، المالية، الانتاج الحربي، البترول، التنمية المحلية، البيئة، الداخلية، النقل، بالإضافة إلى البنك المركزي والهيئة العربية للتصنيع.

    كما تفقد الرئيس أجنحة كبري الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في هذا المجال، حيث اطلع الرئيس على أحدث النماذج والطرازات للمركبات التي تعمل بالغاز أو تلك المعدلة، وكذلك الحلول المتكاملة عملية تموين المركبات بالغاز وآخر التطورات في تلك الصناعة.

    واجتمع الرئيس السيسي مع ممثلي كبرى الشركات العالمية المشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والتنمية المحلية، والبترول، والنقل واللواء محمد أمين مستشار الرئيس للشؤون المالية.

    سوزوكى ديزاير سوزوكى ألتو موصفات أسعار السيارات السوق إحلال سيارات مصروناسها