الأحد 28 أبريل 2024 07:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عاجل.. ريال مدريد يتعادل سلبياً أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

    لاعب ريال مدريد
    لاعب ريال مدريد

    إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد أمام فريق أوساسونا منذ قليل، وكان التعادل السلبي دون أهداف، هو سيد الموقف، ضمن منافسات الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني الممتاز، علي أرض أوساسونا، باستاد "أل سادار" والتي أجريت في ظروف طقس صعبة للغاية نتيجة العاصفة الثلجية التي كانت تهدد إجراء اللقاء.

    وبذلك التعادل السلبي يصل نادي ريال مدريد برصيد نقاطه إلى 37 نقطة ليحتل المرتبة الثانية، ويصل فريق أوساسونا برصيد نقاطه إلى النقطة 15 مختلاً المركز التاسع عشر.

    وبدأ اللقاء باستحواذ واضح من قبل ريال مدريد على الكرة، مع دفاع تام للاعبي فريق أوساسونا للزود عن مرماهم، ولم تأتي أية محاولات نهائياً من كلا الطرفين.

    أول خطورة واضحة كانت عند الدقيقة 30، من خلال كرة رأسية من أويير نجم أوساسونا، وتصدي لها تيبو كورتوا حارس عرين ريال مدريد.

    ورد بسرعة نادي ريال مدريد، بتصويبة من لوكا مودريتش نجم خط الوسط داخل منطقة الجزاء، نجح في التصدي لها الحارس هيريرا عند الدقيقة 32، قبل أن تخرج الكرة إلى الركنية.

    واستمر اللقاء بدون أية محاولات تذكر إلي أن أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف.

    وفي مستهل شوط اللقاء الثاني، صوب ماركو أسينسيو كرة تمكن حارس أوساسونا هيريرا التصدي لها عند الدقيقة 47.

    وأرسل كاليري لاعب أوساسونا تصويبة من خارج المنطقة، وصلت سهلة بين أحضان تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في الدقيقة 48.

    وأحرز كريم بنزيما هدف أول لنادي ريال مدريد عند الدقيقة 61، من لعبة رأسية بعد عرضية من النجم توني كروس، لكن حكم المباراة ألغاه بسبب التسلل.

    واتخذ زيدان قراراً بإشراك فالفيردي وإيسكو وماريانو دياز بدلا من أسينسيو وهازارد ومودريتش.

    وصوب جوني نجم أوساسونا كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها جاءت فوق عارضة ريال مدريد عند الدقيقة 86.

    وأحرز بنزيما هدف آخر لناديه ريال مدريد عند الدقيقة 89، لكن حكم اللقاء ألغاه أيضاً بسبب التسلل للمرة الثانية، وواصل نجوم ريال مدريد المحاولات لإحراز هدف الفوز لكن باءت كل المحاولات بالفشل، ليسقط الريال في نتيجة التعادل السلبي.

    d5b84fbffc778b1063eefbd85feb7c3e.jpeg
    ريال مدريد أوساسونا التعادل السلبي فشل الدوري الإسباني