الإثنين 6 مايو 2024 07:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    زوج طرد زوجته بعد 40 يوم .. فما السبب

    زوج بخيل
    زوج بخيل

    من جبروت رجل طرد زوجته بعد 40 يوم زواج بسبب شكه فى سلوكها وأنها أيضا أخذت من ماله وأعطته لوالدتها لشرائها الدواء، فقامت الزوجة بدعوي طلاق ضرر، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب استحالة العشرة بينهما وخشيتها من عنفه، لتؤكد:" بعد الزواج بأسابيع قليلة اتهمني أننى أسرق أمواله، بسبب منح والدتي مبلغا ماليا لشراء بعض الأدوية، ولاحقني بتهم نالت من سمعتي، حتي يبرر رغبته بأخذه حقوقى الشرعية ورفضه ردها، ما سبب خلافات أسرية بيننا، دفعت أشقائي للتصدي له، ليقوم بتهديدهم بقتلي وتشويهي".

    وصرحت الزوجة تعرضت للظلم وسلب حقوقها الشرعية، ومنقولاتها، وتعرضها للإهانة والإساءة، ومعاقبتها بسبب بخله، ليدمر نفسيتها، وعندما اعترضت ألقي بها فى الشارع ليلا، وتركها معلقة طوال الشهور الماضية.

    وأضافت :" رأيت أصعب أيام خلال عيشى تحت سقف واحد معه، وهو يعتدى على ويعنفنى، بعد أن قام بتقييدى بالحبال وتهديدى حتى أتنازل عن حقوقى، وبعدها تركنى عندما يأس من رفضى التنازل له".

    وأستكملت الزوجة:" تنازلت عن كرامتي بقبول التصرفات الجنونية التى يرتكبها، مقابل تحرير اتفاق موثق بإلزامه برد حقوقى والطلاق دون فضائح إلا أنه رفض، وخدعني كعادته وتخلف عن تنفيذ الاتفاق، ورفض تركي دون فضائح".

    وأشارت الزوجة إلى أنها صدمت باكتشافها أن زوجها صادر عليه أحكام حبس ومتهرب من تنفيذها ولم تجد أمامها حل غير محاولة الهروب من القفص الزوجى بعد ظهور وجهه الحقيقي، بعد أن حاول أن يتخلص منها وانهال عليها بالضرب المبرح حتى فقدت وعيها.

    محكمة الأسرة الحقوق الشرعية التصرفات الجنونية