السبت 20 أبريل 2024 02:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تامر حسني يدخل العزل

    مصر وناسها

    تجرى حاليا على قدم وساق الاستعدادات الخاصة لحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر، ويقام الافتتاح يوم الخميس 13 يناير المقبل.

    وتم اختيار النجم تامر حسني ليكون الواجهة المصرية الفنية والذي يُقدم الأغنية الرسمية للبطولة، ويجري حاليا تامر حسني تحضيرات وتجهيزات الاستعراض مع الفريق المصري والعالمي.

    وتم عزل تامر حسني داخل الفقاعة الطبية، حسبما صرح الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، والتي يتم فيها عزلًا تامًا لكل المنتخبات التي تصل إلى القاهرة فور نزولهم من الطائرة وحتى وصولهم إلى الفندق والعودة إلى الصالات.

    من يدخل هذه الفقاعة الطبية كل مُرافق للمنتخبات وكل من يدخل إلى الصالات المغطاة، حتى بعض الصحفيين الموجودين في المراكز الإعلامية والفنان تامر حسني المشارك في إحياء حفل الافتتاح، حيث إنها ابتكار مصري جديد سيثبت نجاحه بنسبة كبيرة، وسيقوم نجم الجيل بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذي ستستضيفه مصر، وقام بتصويرها على طريقة الڤيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة.

    اقرأ أيضاً

    وسيكون أيضاً تامر حسني نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة وسط عرض استعراضي عالمي ضخم يعد الأول من نوعه في مصر، كما سيقدم الفنان تامر حسني معه في العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعدة من اكتشافه وهى هدى الشربيني لأداء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية، والكليب من إخراج أشرف حمدي.

    وتستضيف صالات استاد القاهرة وصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديد وبرج العرب منافسات البطولة.

    وتقام مباريات منتخب مصر فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولى، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرًا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.

    تامر حسني كرة اليد أغاني تامر حسني وزارة الشباب والرياضة وزير الرياضة استاد القاهرة