السبت 4 مايو 2024 11:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ميلان وتورينو اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف ميلان خصمه تورينو على ملعب سان سيرو، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ17 من أحداث موسم الدوري الإيطالي 2020/2021، التي ستنطلق اليوم السبت 9-1-2021 عند الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية 9:45 مساءاً بتوقيت مصر.

    سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق محمد بركات.

    تشكيلة ميلان الرسمية ضد تورينو: دوناروما – كالابريا – رومانيولي – كايير – ثيوهيرناندز – كيسي – تونالي – دياز – كاستيليخو – هاوجي – لياو.

    يخوض ميلان مهمة أخرى أمام تورينو وعينه على مواصلة مهتمه التي يسعى إليها، وهي الإحتفاظ في صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 37 نقطة، وقد تلقى الروسونيري أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام حامل اللقب يوفنتوس في مباراته السابقة، ويتعين عليه إثبات قوته من خلال العودة لطريق الفوز، وهو المرشح بقوة لذلك، من أجل تعزيز موقعهم في قمة الجدول.

    لحسن حظ ميلان أن منافسهم الآخر في المدينة الإنتر، قد خسر مباراته هو الآخر، لذلك ظل رفاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في صدارة الترتيب، ويسعون إلى مواصلة تشبثهم في الصدارة من أجل التقدم نحو معانقة اللقب.

    أما تورينو الذي يتواجد حالياً في المركز 17 في سلم الترتيب، وفي حال تلقيه الهزيمة سوف يتعرض للسقوط في منطقة الهبوط، ويجب عليه تقديم كل ما يلزم حتى يخرج لو بنقطة التعادل على الأقل للبقاء في بر الآمان، وقد تعادل تورينو في المباراة الماضية أمام هيلاس فيرونا بهدف لمثله.

    رغم أنه الفريق لم يهزم في آخر أربع مباريات، بما في ذلك التعادلات ضد نابولي وآخرها مع هيلاس فيرونا بالإضافة إلى فوزهم الكبير 3-0 على بارما، إلا أنهم ما زالو في دائرة الخطر، لذلك لا يمكنهم تحمل المزيد من الهزائم حتى لا يدخلوا في صراع الهبوط.

    رياضة مباريات الدوري الإيطالي ميلان تورينو زلاتان مصروناسها