الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    لخبراته الواسعة.. اختيار محمد العرجاوي رئيسا للجنة الجمارك واللوجستيات بالشعبة العامة للمستوردين

    محمد العرجاوي
    محمد العرجاوي

    اجتمع مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين، برئاسة حمدي النجار، وجرى تشكيل العديد من اللجان المتخصصة لتوزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة توفيرا للوقت والجهد، وتم ذلك وسط تفاهم وتناغم بينهم.

    وتم اختيار محمد العرجاوي نقيب المستخلصين بالإسكندرية وعضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ونائب رئيس شعبة المستخلصين بالإسكندرية، رئيسا للجنة الجمارك واللوجستيات وذلك لجهوده الكبيرة وخبراته الواسعة في مجال الجمارك واللوجستيات.

    ومن المتوقع أن يحدث العرجاوي، حالة إيجابية في موقعه الجديد كرئيسا للجنة الجمارك واللوجستيات بالشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، نظرا للجهد الملحوظ الذي يقوم به مع إدارة الجمارك ووزارة المالية في ظل أزمة تنفيذ مشروع النافذة الواحدة، فضلا عن علاقاته الجيدة بجميع الجهات المعنية.

    كما قررا مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين، برئاسة حمدي النجار، اختيار محمد رستم السكرتير العام للشعبة كمتحدث رسمي لها، بجانب تشكيل العديد من اللجان المتخصصة لتوزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة توفيرا للوقت والجهد، وتم ذلك وسط تفاهم وتناغم بينهم.

    أما لرئاسة لجنة العلاقات العامة والخدمة الاجتماعية، تم اختيار مصطفى المكاوي السكرتير العام المساعد للشعبة العامة للمستوردين ورئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية بكفر الشيخ، والمهندس حماده العجواني عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو مجلس إدارة شعبة الآلات والمعدات بغرفة القاهرة التجارية.

    وتم اختيار وائل على المبشر عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين، لرئاسة لجنة التشريعات القانونية، ومحمد فتحي مرسي عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين لرئاسة للجنة الضرائب.

    ووقع الاختيار على خالد نور الدين لرئاسة لجنة سلامة الغذاء، والصادرات والواردات، بالتنسيق مع أحمد الملواني عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين، في حين تم إسناد لجنة التموين والتجارة الخارجية لمتى بشاي.

    محمد العرجاوي الشعبة العامة للمستوردين