الخميس 25 أبريل 2024 01:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أم سيف.. يوتيوبر سورية تثير الجدل بفيديو حقق 6 ملايين مشاهدة

    مصر وناسها

    تصدر اسم اليوتيوبر السورية أم سيف، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

    في التفاصيل، نشرت أم سيف، التي تعيش في تركيا، فيديو تعلن فيه اعتزالها لليوتيوب وإغلاقها قناتها والتي أطلقتها قبل 3 سنوات تحديدًا في أكتوبر 2017 ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.

    وقالت أم سيف عبر الفيديو المنشور: «قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه يكون شغلة.. باي».

    وعقب انتشار الفيديو، جاءت التعليقات عليه تؤمد تعرضها للعنف والضرب حيث ظهرت علامة أشبه بالكدمة بجانب ظهور معصم يدها ولونه متغير، واحتل الفيديو قائمة تريندات يوتيوب في أغلب دول الوطن العربي.

    من التعليقات الواردة على الفيديو: «الحركه إلى سوتها بيدها يعني هي بحالة خطر وتهديد»، وقال آخر: «هي قالت حابب احكيلكم شغلة وعملت اصابع ايدها تقصد انها تحت تهديد وانها في خطر هاي الشغلة اللي تقصدها ياريت تساعدوها».

    أم سيف كانت في بدايتها من خلال نشر فيديوهات ترصد بعضا من يوميات حياتها، لا علاقة لها بالألعاب، لتتحول فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل، وحقق الفيديو الأخير لها أكثر من 6 ملايين

    سوريا سوريين اخبار الجدل فيدوهات أم سيف مصروناسها