الإثنين 29 أبريل 2024 11:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    فعلها شتيجن وصعد ببرشلونة إلى نهائي السوبر الإسباني بركلات الترجيح

    لاعبي برشلونة وسوسيداد
    لاعبي برشلونة وسوسيداد

    تمكن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس عرين نادي برشلونة الإسباني، من قيادة فريقه للصعود إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز أمام فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدفين بضربات الترجيح، بعدما ساد التعادل الإيجابي بهدف لهدف خلال الوقتين الأصلي و الإضافي للقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل في قرطبة، لحساب منافسات نصف نهائي السوبر الإسباني.

    وأحرز النجم الشاب فرينكي دي يونج هدف التفوق لنادي برشلونة بالدقيقة 39 من لعبة رأسية مميزة، بعد عرضية من الفرنسي عثمان ديمبيلي.

    وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وإن كان فريق برشلونة الأخطر على المرمى.

    وخلال أحداث الشوط الثاني، أحرز نادي ريال سوسيداد هدف التعادل عن طريق لاعبه ميكيل أويارزابال بالدقيقة 51 من ضربة جزاء، احتسبت بعد لمسة يد على دي يونج.

    أضاع نادي ريال سوسيداد الضربة الأولى من جون بوتيستا، قبل أن يصوب دي يونج بالقائم الأيمن، وتصدى الألماني تير شتيجن لضربة الجزاء الثانية أمام ميكيل أويارزابال، ليضع بعدها ديمبيلي البارسا في المقدمة، قبل أن يسدد ويليان خوسيه في القائم.

    وبدوره أحرز ميرالم بيانيتش الركلة الثالثة بنجاح للبارسا، أتبعه ميكيل ميرينو بتسديدة ناجحة، ليهدر الفرنسي أنطوان جريزمان الركلة الرابعة للبلوجرانا بتسديدة فوق العارضة.

    وأحرز يانوزاي الركلة الخامسة لسوسيداد ليعادل النتيجة في ضربات الترجيح، ليحرز ريكي بوتش الضربة الأخيرة ويصعد نادي برشلونة إلى لقاء النهائي.

    86148745a60955c353e3b63e5044502e.jpg
    تير شتيجن برشلونة كأس ملك إسبانيا ريال سوسيداد