الثلاثاء 7 مايو 2024 07:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    معدوم الرجولة .. زوجته تصرف عليه خوفا من أن يفضحها

    الزوجه
    الزوجه

    انعدم الرجولة من هذا الرجل الذي لا يصلح ان يقال عليه لانه جلس فى البيت مثله مثل المرأة نتيجة عدم نزوله للعمل لتحقيق كل ما يتمني ويصرف على زوجته واولاده فاستسلم لليأس وهدد زوجته بقتل والدها وزبحه ليجبره للإنفاق عليه.

    فقامت الزوجة بدعوي طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وادعت فيها قيام زوجها بملاحقة والداها بالتهديد بقتله ومحاوله ذبحه اثناء أحد الخلافات، لإجباره على الإنفاق عليه.

    وكشفت الزوجة :" تزوجت هذا الرجل منذ 9 شهور زواج تسبب فى تدمير حياتي، بعد أن اكتشفت بأنه يطمع فى أموال أهلى، ويرغب فى تحمل والدي نفقاته، ليهددني ليلا ونهارا ليجبرني على جلب أموال له من أسرتي، وتعنيفي حال الامتناع وابتزازي بصور خاصة ومحادثات جمعتنا أثناء الزواج".

    وأكدت الزوجة:" زوجي اعتاد إساءة لى منذ الأسبوع الثاني من الزواج، ما دفعني للاتصال بعائلتي لنجدتي، وعندما جاء والدي قام بصفعي أمامه وقال له- هتصرف عليا ورجلك فوق رقبتك-، ما دفع والدي لاصطحابي معه، وبعدها جاءت والدته لتبرر أفعاله بأن الديون تراكمت عليه بسبب الزيجة، وأقنعت والدتي بتجنب الفضائح وعودتي معها".

    وأضافت "م.ن.ك" فى دعواها :"عشت 9 شهور فى جحيم، رفض زوجي توجيهي النصح له، ومكث فى المنزل وأصبحت أنا المسئولة عن نفقاته، حتي فاض الكيل بعائلتي، وقررت الطلاق، بعد أن أصبح زوجي مغيب العقل برفقة أصدقاء السوء".

    وصرحت أثناء نظر جلسات القضية:" أصبحت ملاحقة على يديه، بسبب الخلافات المادية بيني وزوجي الذي فضل أن يصبح عاطلا، وأعتمد ووالدته علي ما أتقاضاه من أموال، وتركنى أتحمل المسئولية، وأسدد ديونه التي تجاوزت 90 ألف، وتركت منزله بسبب جنونه، وتعديه على بالضرب المبرح، وتهديده لحياتي

    محكمة الاسرة امبابة النيابة العامة