الخميس 18 أبريل 2024 10:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    رحمي فى جولة مسائية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطا

    طارق رحمي
    طارق رحمي

    أكد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء متواجدين جنباً إلي جنب منذ الصباح الباكر مع جميع المعدات التي انتشرت في جميع المواقع منذ بداية سقوط الأمطار وذلك وفقاً للمتفق عليه في الخطط الموضوعة مسبقاً، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم لمتابعة أعمال كسح وشفط مياه الأمطار من شوارع مدينة طنطا، وذلك عقب تعرض المحافظة لموجة من الأمطار المتوسطة، حيث تابع انتظام السيولة المرورية في أنفاق المحطة، الخادم، القرشي والجلاء وذلك بعد قيام حي أول وثان طنطا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشفط المياه من تلك الأنفاق .

    وتفقد المحافظ شوارع (النحاس، الجلاء، البحر، الإستاد) والطريق السريع طنطا - الإسكندرية الزراعي، كما تابع المحافظ على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات تقارير الأمطار ساعة بساعة في جميع المراكز والمدن والأحياء.

    ويؤكد محافظ الغربية أنه تم انتشال تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية، وجاري العمل علي رفع الباقي من الشوارع الفرعية، مشيراً إلى أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها تحسباً لسقوط أمطار أخرى.

    رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا والأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا والمهندس معتز رياض من شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

    طارق رحمي محافظ الغربية الدكتور محمود عيسي