الإثنين 29 أبريل 2024 06:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    أب يذبح أبنه بمشرط بالدقهلية «زهقت منه»

    مصر وناسها

    من ابشع جرائم القتل اب يقوم بقتل ابنه واسمه ادهم فى طناح اشترى قطن ومشرط من صيدلية بميت خيرون وذبحه بالمشرط واعترف بمكان الحذاء والمشرط المتهم قام بتمثيل الجريمة وأوضح كل شئ خلال شئ خلال للتحقيقات تخيلوا الدافع أنه زهق من ابنه .
    مفاجئة مدوية فى قضية العثور على جثة لطفل ادهم محمود حسن عبدالعظيم 13 سنة طالب بقرية طناح بالدقهلية ويرتدى ملابسه كاملة وبه اصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة القاتل الاب
    اخر المستجدات فى قضيه ذبح طفل قرية طناح.
    تلقي اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من بعض أهالي قريه ديبو عوام التابعه لمركز المنصورة بالعثور على جثة طفل مذبوح في الارضي الزراعية امام كوبري قريه ديبوم عوام وبعد تكثف المباحث من تحرياتها برئاسه المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصوره أن قاتل الطفل أدهم محمود حسن هو والد الطفل حيث ذهب الى صيدليه بميت خيرون واشترى قطن ومشرط
    وفعل الجريمه بالاراضى بعيدا عن عيون الناس ورمى شبشب ابنه والقطن بأرض بميت عزون . وأضافت التحريات أن المتهم قام بتمثيل الجريمة وأوضح كل شئ خلال شئ خلال للتحقيقات .

    وكان قد تم العثور علي جثة الطفل أدهم يوم الخميس الماضي ملقاة في أحد الاراضي الزراعيه مزبوحا مما أثار الرعب والقلق بين أهالي المنطقة .
    وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

    2130fee4e78acf7f262762cb37797677.jpg
    b6f366301bcd1b1c30080d0ba59a4ffd.jpg
    أب يقتل ابنه طناح الدقهلية شرطة الدقهلية قتل جثة ذبح حوادث أخبار الحوداث محافظات