الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة أرسنال ونيوكاسل بث مباشر

    مصر وناسها

    يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي ضيفه نيو كاسل، مساء الإثنين 18 يناير2021، في مباراة لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويحتضن ملعب الاتحاد المباراة، وتنطلق المواجهة بين أرسنال ونيوكاسل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر قناتي بي أن سبورتس 1 و 2 بتعليق على محمد علي.

    يسعى أرسنال لتصحيح موقعه في جدول ترتيب الدوري والذي لا يليق إطلاقاً بتاريخ أرسنال الكبير والحافل بالإنجازات، ومصالحة جماهيره الغاضبة والتي تعودت على الفريق في منصات التتويج وليس في وسط الجدول.

    أما نادي نيو كاسل فقد تراجع في العقدين الأخيرين كثيراً وأصبح فريقاً متقلباً بين الهبوط والصعود ثم الهبوط، ويأمل أن يعود من خلال بوابة أرسنال إلى الإنتصارات من جديد وتأمين استمراره في الدوري الموسم الجديد، ويقع أرسنال في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، أما نيو كاسل فيتراجع في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة ولكن من 17 مباراة فقط.

    تشكيل أرسنال:-

    يتوقع أن يبدأ مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال: في حراسة المرمى: بيرند لينو، وفي الدفاع: هيكتور بيليرين - روب هولدينج - بابلو ماري - كيران تيرني، وفي خط الوسط: محمد النني - غرانيت تشاكا - بوكايو ساكا، وفي الهجوم: اميل سميث رو - بيير إيميريك أوباميانغ - ألكسندر لاكازيت.

    أما عن التشكيل المتوقع لفريق نيو كاسل:

    في حراسة المرمى : ألفونس أريولا، وفي الدفاع : أولا إينا – يواكيم أندرسون – أولوواتوسين أداربيويو – أنتوني روبنسون، وعلى خط الوسط : أندري زامبو أنجيسا – ماريو ليمينا – إيفان كافاليرو – توم كيرني – أديمولا لوكمان، وفي الهجوم : أليكساندر ميتروفيتش.

    رياضة الدوري الإنجليزي مباراة أرسنال النني نيوكاسل بث مباشر مصروناسها