الخميس 2 مايو 2024 05:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة ليستر ستي وتشيلسي بث مباشر

    مصر وناسها

    تقام الليلة مواجهة نارية على ملعب كينج باور، بين فريقى ليستر سيتى وضيفه تشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت السعودية، تنقلها قناة beIN sports HD 1 وبتعليق يوسف سيف.

    المباراة تستمد أهميتها من مركز الفريقين، فثعالب ليستر يحتلون المركز الثالث برصيد 35 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتى الوصيف، بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 37 نقطة.

    أما تشيلسي فيتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

    يسعى ليستر سيتي للفوز بالمباراة وتصدر البريميرليج وتصدير القلق لفرق المقدمة، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وليفربول. وحقق الثعالب الفوز في أخر جولتين بالبريميرليج على حساب كل من نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون.

    أما تشيلسي فحقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فولهام ليعود للإنتصارات بعد غياب 3 جولات عن تحقيق الفوز في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وحقق ليستر سيتي سجل خالي من الهزائم في البريميرليج أخر 5 مباريات، حيث حقق خلالها 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، ويعود تاريخ أخر فوز حققه تشيلسي في ميدان ليستر سيتي لسبتمبر 2017 بعد الفوز على الثعالب بهدفين لهدف.

    رياضة الدوري الإنجليزي البريميرليج ليسترستي تشلسي بث مباشر مصروناسها