الأحد 28 أبريل 2024 07:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تشكيلة برشلونة في كأس الملك

    مصر وناسها

    يحل برشلونة ضيفاً على نادي كورنيلا، مساء الخميس 21 يناير2021، في مشاركته ببطولة كأس ملك إسبانيا، ضمن بطولة دور الـ32 من البطولة، على ملعب كورنيلا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

    جدير بالذكر أن نتائج النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة ليست على ما يرام، فقد خسر لقب كأس السوبر الإسبانية بعد الهزيمة في النهائي من أتلتيك بيلباو، وبدأت الشكوك في ملاحقة المدرب رونالد كومان.

    والواقع أن بطولة الكأس دائمًا من مفضلات برشلونة، إلى جانب أن البرسا هو الأكثر تتويجًا بها في التاريخ، ولقد حققها البلوجرانا أربع مرات متتالية بين 2015 إلى 2018.

    لكن منافس البرسا لن يكون بالند السهل، فكورنيلا هو نفسه النادي الذي فجر كبرى مفاجآت دور الـ64 وربما البطولة كلها بإقصاء أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الليجا الحالي.

    تشكيل البرسا المتوقع:

    سيغيب ليونيل ميسي للإيقاف بعد طرده في مباراة بيلباو، لذلك فمن المتوقع أن يعتمد المدرب رونالد كومان على التشكيل الآتي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: جونيور فيربو - رونالد أراوخو - مينجويزا - سيرجينو ديست، وعلى خط الوسط: فرينكي دي يونج - ميراليم بيانيتش
    مارتين برايثوايت - بيدري - عثمان ديمبيلي، وفي الهجوم: أنطوان جريزمان.

    رياضة الليجا مباراة برشلونة كورنيلا كأس الملك مصروناسها