الخميس 28 مارس 2024 12:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”بعد الحكم علي المتهمين” تهشيم زجاج سيارة عضو بهيئة محكمة جنايات القاهرة بعابدين

    تهشيم الزجاج
    تهشيم الزجاج

    نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على المتهمين بتهشيم سيارة المستشار محمود رشدان أمام محكمة عابدين، عضو اليمين بهيئة محكمة جنايات القاهرة، التي يترأسها المستشار محمد على مصطفى الفقى، وتم إحالة المتهمين لنيابة عابدين.

    وتجهر أهالى 3 متهمين أمام محكمة عابدين، صدر حكم ضدهم بالسجن 10 سنوات بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وخطف تاجر لسرقته بالإكراه، حيث تعدوا على سيارة العضو اليمين وهشموا الزجاج الأمامى للسيارة، وحضر على الفور إلى محكمة عابدين قيادات مديرية أمن القاهرة، بينهم مساعد مدير الأمن، والعميد حسام حنفى رئيس قطاع غرب ومأمور ورئيس مباحث قسم شرطة عابدين.

    وقضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى، بمعاقبة سائق ونجار وعاطل بالسجن 10 سنوات، بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وخطف تاجر واحتجازه داخل سيارة لسرقته بالإكراه، حيث صدر الحكم بعضوية المستشار محمود رشدان، وعبد الله سلام.

    تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من "أحمد س" تاجر أفاد فيه بتعرضه للسرقة بالإكراه على يد 3 أشخاص، انتحلوا صفة رجال شرطة.

    انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين "محمد ح" و"سعيد د" و"محمد ح" كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه، حيث استوقفوا المجنى عليه أثناء سيره في الشارع، بداعي أن بحوزته عملات إسرائيلي، وأنهم رجال مباحث، وخطفوه داخل سيارة واستولوا منه على 10 آلاف جنيه.

    تم القبض على المتهمين، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

    الشرطة جنايات التحريات التحقيقات المستشار محمد على مصطفى