الجمعة 3 مايو 2024 08:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    «حلمت بمسجد وقع والقيامة هتقوم» رؤية فتاة تتحقق بوفاة الداعية عبلة الكحلاوي

    مصر وناسها

    بعد وفاة الدكتورة والداعية عبلة الكحلاوي حزن شديد اجتاح قلوب محبي الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، فور إعلان وفاتها عن عمر ناهز 72 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد داخل أحد المستشفيات، لكن في جانب آخر تذكرت مفسرة رؤى تأويلها لحلم إحدى الفتيات في وقت سابق، يفيد بوفاة إمام كبير أو عالم من العلماء وحدوث ضجة لرحيله.

    وشاركت حنان عبدالحكيم، مفسرة الرؤى، صورة للداعية عبلة الكحلاوي وبرفقتها حلم وسبق وأن علقت عليه من قبل بتأويله، مقترنا بتعليق: «من تفسيراتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

    وصاحبة الرؤية، هي فتاة تدعى مروة محمود، من محافظة القليوبية، وروت للصحف تفسير حلمها الذي رأته في منامها بشهر نوفمبر الماضي، قائلة: «حلمت إن مسجد وقع.. وكانت القيامة هتقوم وكنت عاوزة أروح لماما، وهناك شخص يحاول منعي وبعدين ست قالتلي خلاص روحي يوم وتعالي».

    وتابعت مروة، البالغة من العمر 21 عاما، تفاصيل حلمها: «بعدين كنت وقتها مخطوبة قولت وخطيبي كدا مش هنتجوز في الدنيا.. طيب هنتقابل في الجنة وبسرعة ولا لا، وبعدها اطمنت وقولت بس المساجد كتير أوي كدا القيامة مش هتقوم بسرعة وبعدين أخذت قطعة عيش أكلتها».

    وبعدها أرسلت مروة حلمها، لمفسرة الأحلام، والتي ردت عليها بأنه سيحدث وفاة إمام كبير أو عالم من العلماء وحدوث ضجة لرحيله، ولم يمر شهران ورحلت الداعية عبلة الكحلاوي.

    وأوضحت صاحبة الرؤية مروة محمود، أنها عادة ما تفسر أحلام من حولها لكنها تعجز حول ما يخصها، مؤكدة أن ما تراه عادة ما يتحقق سواء خير أو شر، متابعة حديثها حول تفسير رؤيتها المرتبطة بالداعية الراحلة: «كنت خايفة جدا ومكنتش أتوقع وفاة الدكتورة عبلة لكن هي في مكان أفضل».

    كشفت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، عن سبب وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى الداعية الإسلامى التى توفيت أثر إصابتها بفيروس كورونا، قائلة : "لجأت للمستشفى فى حالة متأخرة، وتم إرسال طاقم طبى صباح اليوم وكانت حالتها سيئة للغاية" محذرة كبار السن : "أى شخص بعد سن الخمسين عاما لو عنده مرض مزمن لازم يدخل المستشفى فى بداية الأعراض لفيروس كورونا ليتم شفائه قبل تأخر الحالة".

    سبب وفاة الداعية عبلة الكحلاوي

    وأضافت خلال مداخلة، مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر، أن أى شخص يبلغ أكثر من 65 سنة فى الغالب يعانى من أمراض مزمنة وعليه التوجه إلى أقرب مستشفى للتسجيل فى أخذ اللقاح كورونا، لافتة إلى أن اللقاح اختيارى لأى طبيب وأكثر من 30% من الأطباء وافقت على أخذ لقاح كورونا.

    عبلة الكحلاوي وفاة عبلة الكحلاوي الداعية عبلة الكحلاوي رؤية حلم مسجد يوم القيامة جنازة عبلة الكحلاوي