الإثنين 29 أبريل 2024 08:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الليلة المقاولون العرب في مواجهة سموحة

    مصر وناسها

    يستضيف المقاولون العرب نظيره نادي سموحة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ويخوض مباراة صعبة على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

    يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من 8 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر 5 مواجهات، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط، جمعها من 8 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة.

    ويسعى لاعبوا ذئاب الجبل بقيادة المدير الفني عماد النحاس إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم للوصول إلى النقطة 10 يقفز بها عدة مراكز في جدول الترتيب ويبتعد عن مؤخرة الجدول.

    وقد طالب عماد النحاس لاعبيه بإستعادة الإنتصارات لتعديل مركز الفريق في جدول الدوري، ورفع الضغوط عن الفريق في الجولات المقبلة، والعودة إلى المسار الطبيعي للفريق في مقدمة الدوري، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.

    وفي المقابل، يأمل سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم لوضع حداً للتعادلات التي يحققها الفريق في المباريات الأخيرة، حتى أصبح سموحة من أكثر الفرق تحقيقا للتعادل في الدوري.

    وخسر المقاولون في الجولة الأخيرة أمام الأهلي بنتيجة 2/3، فيما تعادل سموحة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

    الدوري مباراة المقاولون سموحة مصروناسها