الجمعة 29 مارس 2024 12:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بيتزا وفطائر..هكذا احتفل منتخب فراعنة اليد قبل مواجهة الدنمارك

    مصر وناسها

    لقد حرص منتخب مصر لكرة اليد على إقامة معكسر احتفال بطلب بيتزا و فطائر من خارج فندق الإقامة ببطولة العالم لكرة اليد وذلك بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى و تسخين الطعام فى فندق الإقامة للحماية من فيروس كورونا، وكان ذلك قبل ساعات من مواجهة الدنمارك " بطل العالم فى النسخة الأخيرة " فى السادسة و النصف مساء غدا الأربعاء بمباريات دور ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر وستستمر حتى يوم 31 يناير الجارى ، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة .

    و يسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول فىتحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

    بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

    ومن ناحية أخري أكد كريم هنداوى حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد أن المنتخب سوف يخوض اللقاء من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المربع الذهبى دون التفكير فى مواجهة بطل العالم ، مشيرا إلى أن المواجهة صعبة بالتأكيد و لكننا نمتك عزيمة قوية و منتخب قوى ينجح فى تخطى عقبة أى فريق بالمونديال .

    وأيضاً يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، مواجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .

    فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية وذلك لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

    منتخب مصر لكرة اليد مصر الدنمارك المونديال المربع الذهبي رياضة مصر وناسها