الجمعة 29 مارس 2024 09:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    توماس توخيل يقود تشيلسي أمام ولفرهامبتون

    مصر وناسها

    يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفه وولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفور بريدج، في مباراة لحساب الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتنطلق أحداث المباراة بين تشيلسي وولفرهامبتون في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    وكان تشيلسي قد أعلن أول أمس عن إقالة مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد لسوء النتائج، وتعيين توماس توخيل بدلا منه، ويقود توخيل الفريق في هذه المواجهة لأول مرة أمام ولفرهامبتون، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

    ويسعى تشيلسي للبداية بشكل جيد مع مديره الفني الجديد وتحقيق نتيجة ترضي جماهير النادي، وتحسن موقع الفريق من جدول الترتيب، فيما يأمل ولفرهامبتون في تكرار نتيجة الذهاب والخروج من لندن بالنقاط الثلاث ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة من نفس عدد المباريات.

    تشكيل تشيلسي المتوقع:

    في حراسة المرمى: إدواردو ميندي، وعلى خط الدفاع: جيمس – تياجو سيلفا – كيرت زوما – بين تشيلويل، وفي الوسط: ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – ماسون ماونت، وفي الهجوم: كاي هافرتز – تيمو فيرنر – أولفييه جيرو.

    أما تشكيل فريق ولفرهامبتون المتوقع:

    في حراسة المرمى: روي باتريسيو، وفي الدفاع: رومان سايس، كيلمان، كونور كودي، نيلسون سيميدو، وعلى خط الوسط: جواو موتينيو، روبن نيفيس، لياندير ديندونكير، وفي الهجوم: بيدرو نيتو، فابيو سيلفا، أداما تراوري.

    الدوري الإنجليزي البريميرليج تشيلسي ولفرهامبتون مصروناسها جاكيت محمدبن سلمان