الخميس 28 مارس 2024 11:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بعد هجوم الجماهير.. أيمن أشرف يحذف صورة رمضان صبحي

    مصر وناسها

    أيمن اشرف لاعب الأهلي ومنتخب مصر، يحذف صورة تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة ضمن مباريات الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

    ونشر أيمن أشرفصورة اثناء استخلاصه للكرة من رمضان صبحي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الخير» في إشارة منه إلى تألقه في الكرة التي قطعها لاعبي بيراميدز بعد خطأ في التمرير من لاعبي الأهلي، ووصلت إلى لاعبي بيراميدز ومنه إلى رمضان صبحي الذي حاول مراوغة زميله السابق، لكن تمكن مدافع الأهلي من افتكاك الكرة من لاعب الأهلي السابق بعد خطورة كبيرة على مرمى المارد الأحمر.

    وأشادت جماهير الأهلي بمستوى أيمن أشرف خلال مباراة بيراميدز، فيما هاجمت رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي بعد الرحيل عن الأهلي في بداية الموسم الجاري، ومن بعدها اضطر أيمن أشرف إلى مسح الصورة.

    شوبير لرمضان صبحي: واضح إنك مضغوط واهدى علشان تقدر تحقق الطموح

    وعلق الإعلامي أحمد شوبير، على عدم مصافحة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، زملائه من لاعبي الأهلي خلال المباراة التي أقيمت في الأسبوع العاشر ضمن مباريات الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي.

    وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، على راديو «أون سبورت إف إم»: «متوسعش الدنيا يا رمضان وواضح إنك مضغوط، ولا تنسى إن لاعبي الأهلي كانوا زملائك حينما كنت لاعب في صفوف المارد الأحمر».

    وتابع «لاعبو فريق الأهلي زملائك في منتخب مصر، وأنت اخترت طريقك، وما زال عقدك مع بيراميدز مستمر لـ 5 سنوات، والطموح الذي لن تستطيع تحقيقه هذا الموسم، من الممكن أن تحققه الموسم التي يليه».

    وأتم «أداء أحمد فتحي أعجبني خلال المباراة، واللاعب سيطرت عليه حالة من الهدوء كعادته دائماً، وهذه هي رسالتي إلى رمضان الذي عليه التعامل بهدوء»

    أيمن أشرف رمضان صبحي حذف صورة مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي بيراميدز رياضة مصروناسها