الجمعة 29 مارس 2024 03:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”البصمة الوراثية”.. تكشف نسب طفلين .. والزوج: عدم قدرتي على الإنجاب

    خيانة زوجية
    خيانة زوجية

    قام زوج برفع دعوي ضد زوجته فى نفي نسب طفليه أمام محكمة الأسرة بإمبابة، حيث تزوج من إمراة إدعوا أهلها وجيران بأنها على خلق وتدين، لكن بعد زواج أستمر 6 سنوات، أكتشفت بخيانتها، وعلاقتها برجل أخر، فحلمت منه سفاحا، وفقا ما جاء بالمستندات والإدلة والتحاليل.

    وأكد الزوج فى الدعوي، بأني لم أقدر على الإنجاب، وهذا ما جاء خلال التقارير الطبية ، لم تصبر زوجتي على ما ابتلاني به الله، فخدتني ليؤكد: "تعرضت للتهديد لمحاولتها دفعي للتستر على خيانتها بواسطة خارجين على القانون ، ومحاولة الطعن فى كافة المستندات التى تثبت عدم نسب الطفل لي".

    وكشف الزوج فى دعواه، بأنه تزوج منذ 6 سنوات، ومنذ عامين اكتشف عدم قدرته على الإنجاب، وهو ما دفعه لإجراء تحليل البصمة الوراثية للطفلين والتى أثبت عدم نسبهما له، ليعلم بعد مواجهتها علاقتها بآخر، مما دفعه لإقامة الدعوى بمحكمة الأسرة طالبا الحكم بنفى نسب الطفلين له.

    وأضاف إلى أنه حاول أن يحل الخلافات بينهما بشكل ودي، ولكنها هددته ورفض نفي نسب الأطفال والاعتراف بما اقترفته فى حقه، وأصبحت تسىء إليه وهو ما تسبب له بالضرر، والفضائح بين معارفه وبعمله.

    وأكد أن التقرير الطبى أثبت عدم قدرتي على الإنجاب بصورة نهائية وإصابته بعيب وراثى يمنع الإنجاب، وكذلك التقرير الصادر عن اللجنة التى انتدبتها المحكمة.

    العدل محكمة الأسرة وزير العدل النائب العام محكمة إمبابة