الأحد 29 يناير 2023 06:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حزن شديد بعد وفاة جدة محمود متولى لاعب الأهلي

    محمود متولى
    محمود متولى

    حالة من الحزن والبكاء داخل منزل اللاعب محمود متولى نجم النادي الأهلي حيث توفت مساء أمس جدة اللاعب توفيت مساء أمس جدة اللاعب .

    ونشرمتولى، عبر استورى على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلًا : إنا لله وإنا إليه راجعون ..جدتي والدة أمي في ذمة الله أسألكم الدعاء لها بالرحمه والمغفرة". .

    وعلي جانب آخر يخضع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي لبرنامج تأهيل خاص تحت إشراف علاء شاكر أخصائي تأهيل المنتخب الوطني السابق.

    وجاء ذلك خلال بروتوكول العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص باللاعب عقب إجرائه جراحة الرباط الصليبي.

    اقرأ أيضاً

    ومن المقرر أن يعود محمود متولي مدافع الأهلي في يونيو المقبل، رغم أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، وأن حالته في تحسن دائم.

    ويتواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، مع الدكتور أحمد عبد العزيز، خبير العظام، والذي أجرى له العملية الجراحية في الرباط الصليبي.

    وأوضح مصدر بالجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن اللاعب أجرى العملية الجراحية منذ قرابة الأربعة شهور ويحتاج قرابة 5 أشهر جديدة حتى يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، أي أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه بدءا من يونيو المقبل أو مطلع يوليو على أقصى تقدير.

    الاهلى النادي الأهلى مدافع الأهلى محمود متولى