السبت 21 مايو 2022 07:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعد نهاية البطولة.. رجال الأمن يكشفوا كيفية تأمين أجواء المباريات

    رجال الأمن
    رجال الأمن

    إنتهت بطولة العالم لكرة اليد، مساء اليوم الأحد فى ليلة كروية رائعة شهدتها الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولى، بفوز الدنمارك على السويد، بكأس العالم لليد، وبعد نهاية البطولة ذهب كل منتخب إلى عقر داره، ولم يذهب الأجهزة الأمنية إلا بعد نهاية وتأمين البطولة حرصا على الأمن بالإستاد ، تلك العيون الساهرة التى لم تغفل لحظة واحدة، من خلال دوائرها الأمنية، من أجل الخروج بالمشهد الرياضي في شكل يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية، وإبهار العالم من جديد.

    وعلى الفور قام رجال الأمن بوضع خططا أمنية محكمة لتأمين البطولة وتسليم مراسم الكأس والجوائز للفائزين، بحضور عددا من الشخصيات الهامة.

    كل ذلك يتم عن طريق "الأفريقية للأمن والحراسة"والتى تفرض رجالها بجميع أنحاء الملعب، حرصا على سلامة اللاعبين، مع تأمين طاقم التحكيم، وكافة الضيوف الذين يحضرون مراسم تسليم الكأس.

    والجدير بالذكر أن منتخب الدنمارك وصل للنهائي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 35-33 في نصف النهائي بحثا عن تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي ،وبذلك يكون منتخب الدنمارك قد تأهل إلى المباراة النهائية الخامسة في تاريخه، والرابعة في آخر ست نسخ أقيمت.

    ونجح منتخب السويد فى تحقيق الفوز على نظيره الفرنسى بنتيجة 32/26 فى نصف نهائى بطولة العالم لكرة اليد مصر لتتأهل إلى الدور النهائي.

    رجال الأمن الداخلية الأفريقية للأمن والحراسة منتخب الدنمارك كأس العالم لليد