الخميس 28 أكتوبر 2021 04:22 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم

مصر وناسها

يلتقي فريق أرسنال نظيره ولفرهامبتون، اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، على ملعب مولينيو، في مباراة قوية أمام منافس عنيد، لحساب الجولة الثانية وعشرون ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس.

يدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد عودته إلى سكة الإنتصارات الجيدة، في الفترة الماضية، ويقدم مستوى جيد للغاية في الفترة المنصرمة، وذلك بعدما شهدت بداية الموسم الجاري، ترنحًا كبيرًا على مستوى الفريق.

جدير بالذكر أن آخر مباريات أرسنال تعادل فيها سلبيًا مع مانشستر يونايتد، في لقاء قوي، مع أحد منافس مراكز المقدمة، بينما المباراة التي سبقت المواجهة الأخيرة أمام يونايتد، فاز فيها الفريق على ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبل 3 جولات، نجح أرسنال في الإنتصار على نيوكاسل يونايتد، بثلاثية نظيفة.

يقع أرسنال في المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، جمع أرسنال نقاطه الـ31 من الانتصار في 9 مباريات، التعادل في 4 لقاءات، والخسارة في 8 مواجهات.

بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون، في المركزالرابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، فاز في 6 مباريات، تعادل في 5 لقاءات وخسر في 10 مواجهات، من أصل 21 مباراة.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الدوري الإنجليزي البريميرليج أرسنال ولفرهامبتون مصروناسها مينمار