الجمعة 23 يوليو 2021 05:25 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
حالة الطقس

الأرصاد : تحذر المواطنين من طقس الـ 72 ساعة المقبلة

مصر وناسها

كشفت هيئة الأرصاد، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار تبدأ غدًا - الاربعاء - وتستمر حتى مساء الجمعة وتتفاوت شدة تأثيرها عبر مناطق الجمهورية.

الاربعاء:

امطار رعدية على محافظة البحر الاحمر، تمتد تدريجيًا وتزداد شدتها على محافظة جنوب سيناء وتبلغ ذروتها خلال الليل حيث يحذر من تشكل السيول، وتمتد متفاوتة الشدة ليلًا الى محافظة شمال سيناء، كما تشمل توقعات الامطار المناطق الساحلية من محافظة مطروح تكون غزيرة ورعدية أحيانًا مع امتدادها لمناطقها الداخلية بشكل متفرق ... ويبدأ انخفاض الحرارة على مناطق محافظة مطروح، فيما تبقى الحرارة اعلى من معدلاتها على باقي المناطق.

الخميس والجمعة:

امطار رعدية متفاوتة الشدة على مدن الساحل الشمالي، الدلتا، القاهرة، شمال الصعيد قد تمتد لوسط الصعيد.

وتزداد غزارة الامطار على منطقة القناة، خليج السويس، شمال سيناء، امتدادًا الى مناطق متفرقة من جنوب سيناء، ويحذر من تشكل السيول عبر مرتفعات خليج السويس.

وتنخفض الحرارة عبر اغلب مناطق الجمهورية لتعود قريبة من معدلاتها المناخية مع شعور بطقس لطيف الى مائل للبرودة نهارًا، يكون بارد على مدن الساحل الشمالي، وشديد البرودة ليلًا.

وتنشط الرياح على اغلب مناطق الجمهورية يصحبها اثارة للرمال أحيانًا على الصحراء الغربية، الصعيد، اجزاء من البحر الاحمر وجنوب سيناء مع اضطراب في حالة البحرين.

للتوقعات التفصيلية يرجى متابعة النشرات اليومية، والتنبيهات التي ستصدر للنطاقات ذات الشدة المرتفعة، خاصةً المناطق الجبلية عبر جنوب سيناء وخليج السويس بالدرجة الاولى، وباقي مناطق محافظة البحر الاحمر كاجراء احترازي.

والله اعلم.

19834 غطاطي1
الأرصاد طقس اليوم طقس الأن طقس القاهرة اليوم طقس الاسكندريه اليوم حالة الطقس مصروناسها