الجمعة 23 يوليو 2021 06:04 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
فن وثقافة

” سما المصري ” تفشل بدفاعاتها عن نفسها وصدور أحكام ضدها

مصر وناسها

صدر اليوم قرار من محكمة " مصري " والذي يؤيد حكم الحبس لمدة 6 أشهرضد الفنانة المصرية " سما المصري " وتغريمها مبلغ يعادل 100 ألف جنيه ، إلى تعويض مدني بقيمة 40 ألفا أخرى وذلك في اتهامها بقضية سب وقذف الإعلامية المصرية " ريهام سعيد " ، بعدما تقدم المحامي شعبان سعيد ، الخاص والوكيل عن الإعلامية " ريهام سعيد " ، ببلاغ للنائب العام ضد " سما المصري " بتهمة السب والقذف وتم إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة ، مما صدم هذا القرار الفنانة " سما المصري " .



كما رفض أيضا الاستئناف الذي قامت الفنانة " سما المصري " بتقديمه للمحكمة الاقتصادية لوقف حبسها عامين وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور من قبل في مصر ، وقررت المحكمة تأييد الحكم موضحة أنه في الـ 24 من أبريل في العام الماضي ، قام رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية بتقديم الاتهام ضد "سما المصري" بتهمة االتحريض على الفسق والفجور بعدما نشرت مقاطع فيديو لها مصحوبة بعبارات وإيحاءات خادشة للحياء العام وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي .

وجاء صدور كل الأحكام علي الفنانة " سما المصري " صادما وغير منصف بالنسبة لها وعبرت عن ذلك بمقطع تسجيل صوتي قائلة : " 3 قضايا في وقت واحد.. قضيتين تحريض وسب وقذف ، كل القضايا والأحكام دي ضدي ، أنا غلطت واتعاقبت أخدت سنتين وأخدت أحكام سب وقذف مع إني منشرتش الفيديو بعته على الواتساب فقط منشرتوش ، وقضية تحريض تاني في نفس اليوم ..، كل ده ضدي وفي وقت واحد ليه ؟ ".

8afbe65cf9f30c5b18ad5e91ac822e02.jpg
19834 غطاطي1
سما المصري ريهام سعيد فن مصروناسها