الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:28 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
تعليم

التعليم العالي : لن نسمح بدخول أي طالب الجامعة بدون كمامة

مصر وناسها

تم الاستعداد لامتحانات الجامعات بكل حزم حيث اكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية يقي الإنسان نفسه من المرض ويحميه من الإصابة بالفيروس، مثل غسل الأيدي وعدم التزاحم والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

كما أضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، "لن نقبل بأي حال من الأحوال أن الطالب يدخل من باب الجامعة دون ارتداء الكمامة، وينطبق الوضع أيضا على دخوله المدرج داخل الكلية، وفي امتحانات إلكترونية وأخرى داخل الجامعة، وتم الاستعداد لاستقبال الطلاب مثل توفير المنظفات والمطهرات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات".

اقرأ أيضاً

واستكماله لحديثةقال،"مصر دولة غنية، بناسها ومواردها، وكانت تحتاج إلى التنظيم لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة في مصر، والأمر ينطبق على المستشفيات الجامعية والطواقم العاملة بها".

كما في سياق سابق أعلنت أمانة الجامعات الخاصة والأهلية أن فتح النظام على الموقع المحدد يستمر لمدة ٣ أيام اعتبارا من يوم السبت القادم ٦ فبراير فى تمام الساعة العاشرة صباحا، وحتى يوم الاثنين ٨ فبراير، حيث يتم استقبال صور الشهادات المعادلة لتحديد المجموع الاعتبارى وإبلاغه للطلاب.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
وزير التعليم العالي وزير التعليم وزارة التربية والتعليم تعليم خالد عبدالغفار مصروناسها