الجمعة 30 يوليو 2021 11:58 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

هل سيفعلها النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ ؟

مصر وناسها

لا يشغل بال عشاق ومحبى النادى الأهلى أكثر من مباراته مع بايرن ميونخ فى كاس العالم للأندية.

سيلتقى كل من النادي الأهلى المصري وبايرن ميونخ الألماني، مساء غداً الإثنين 8 فبراير 2021، الساعة الثامنة مساءاً، وقد طرحت عدة تساؤلات بين الجماهير حول قدرة الأهلى على مواجهة بايرن موينخ حيث أن الأهلى خلال الأربعة أشهر الأخيرة حقق إنجازات ضخمه دون كلل أوملل حيث كانت البداية مع الفوز بدورى أبطال إفريقيا على حساب الغريم التقليدي الزمالك ومن ثم التأهل لنصف نهائى لكاس العالم للأندية.

إضافة إلى التتويج بلقبى الدورى والكاس
بخليط يمزج ما بين الفخر ويالها من مفارقة نادرة أن تجمع بين الأمرين عندما تكون بقمه الفخر بفريقك وهذا فعلا هو حال جماهير الأهلى عندما ايقنت حلم مواجهة بطل أوروبا عقب الفوز على الدحيل القطرى.

حيث طرحت تساؤلات عديدةبين الجماهير حول قدرة الأهلى على مواجهة بايرين موينخ، وهل سيكون بمقدور لاعبيه أن يفعلوا ويقدموا إنجاز على أرض الملعب، وكيف سيخطط موسيمانى لمبارة بطل أوروبا؟

وأياً ما كانت نتيجة مبارة الأهلى وبايرين مونيخ يكفيه شرف الوصول إلى دور نصف النهائى والتواجد ضمن أكبر أربعة أندية فى العالم بعد الفوز على صاحب الأرض فريق الدحيل القطرى فى مبارة قوية ومثيرة حيث كانت التوقعات قبلها أنها مبارة صعبة على بطل مصر وأفريقيا لما يضمه المنافسين من محترفين ولاعبين دوليين فى منتخب قطر.

ومع بداية المباراة كان الشعور بأن الأهلى يلاعب نفسه حيث تفوق بهدف حسين الشحات وسيطر على المبارة وأزاء ما حدث بالشوط الأول تهيأنا لمشاهدة أكبر نتيجة فى المونديال بالشوط الثانى الذى جاء مغايراً تماما لنظيره الأول ولكن فى النهاية حقق الأهلى ما أراد ونجح فى التأهل لنصف النهائى ليسعد جماهيره.

وقد كشفت خبيرة الأبراج الشهيرة، جنى عطا، عن توقعاتها تحول نتيجة مباراة الأهلى وبايرن بيونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية 2021 فى قطر، حيث توقعت عطا أن يحقق الأهلى الفوز على الدحيل بسبب حماية الفلك مستندة على الأرقام والطاقة.

حيث توقعت جنى أن الحظ سيقف بجوار الأهلي فى الوقت الحالى بسبب موقعها فى برج الدلو حاليا ومن المحتمل وقوع مناوشات خلال المبارة وهو ما فسره البعض بهدف الأهلى الملغي فى الشوط الأول،
وقد توقعت خبيرة الأبراج جنى عطا أن يحسم الأهلى مواجهة بايرن ميونخ لصالحه.

وأضافت أن رقم 8 سيكون مفتاح السر حيث تكرار رقم 8
فى أمر ما على أن الأمر سيتم بالتزامن مع موقع مصر الجغرافى فهذا يعنى أن التفوق والفوز سيكون للأهلى، بإذن الله تعالى.

730643adeba5051974f352a9db4160f4.jpg
19834 غطاطي1
الأهلي بايرن ميونيخ كأس العالم للأندية