السبت 24 يوليو 2021 04:18 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

مدرب البايرن: لابديل عن الفوز بكأس العالم للأندية

مصر وناسها

أشاد هانزي فليك، المدير الفني لفريق البايرن، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بمنافسه في نصف نهائي كأس العالم للأندية، النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يلعب بشكل ممتع ويبني طريقة لعبه الهجومية بشكل جيد، كما يعتمد على الظهيرين الأيمن والأيسر في الهجوم.

وأضاف فليك أنه شاهد الأهلي- الذي يرغب في التطوير دائما- أكثر من مرة ويحب الطريقة التي يلعب بها.

وقال هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، إن فريقه يرغب في الفوز بلقب كأس العالم للأندية، رغم المباريات الصعبة التي سيخوضها.

وتابع فليك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ: «كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا. لدينا مباراة كل 3 أيام تقريباً، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة في التدريبات. من اليوم سنعمل على تدريبات مكثفة من أجل المباراة ضد الأهلي».

وأردف: «هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس».

وشدد: «بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينيك دائمًا على المنافس».

ويواجه الأهلي بايرن ميونخ في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن فاز الأحمر على الدحيل القطري 1-0 في الدور الأول من البطولة.

ومن جانبه، تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر.

وقال روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: «تواجد الأهلي في المسابقة يعنى أنه فريق قوي، ولكن لا يهم كم هم جيدون، علينا أن نكون أفضل ونقاتل من أجل هذا الفوز».

19834 غطاطي1
كأس العالم للأندية بطولةالعالم للأندية بايرن ميونخ الأهلي مصروناسها