الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 04:26 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
فن وثقافة

نجوم الفن يحيون حفلات عيد الحب بالاوبرا المصرية .. تعرف على مواعيد العروض

مصر وناسها

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن بدء تنظيم سلسلة حفلات بمناسبة «عيد الحب»، تضم 5 ليالٍ متتالية، يشارك فيها 15 مطرباً وموسيقياً من مصر والوطن العربي، تبدأ في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس المقبل، الموافق 11 فبراير (شباط) الجاري، وحتى يوم 15 من الشهر ذاته، على المسرح الكبير بدار الأوبرا (وسط القاهرة).

مواعيد العروض :-

. يعد الخميس الموافق (11-2) هو اولى حفلات عيد الحب حيث ستفتتح الفنانة اللبنانية كارول سماحة، والمطرب المصري الشاب أحمد جمال، وعازف البيانو حمادة النجار أولى حفلات عيد الحب، تحت قيادة المايسترو محمد الموجي.

. فيما يحي الليلة الثانية (12-2) المطربة المغربية جنات، والمطرب المصري أحمد عفت، وعازف الغيتار الأردني وحيد ممدوح.

 

. أما عن ثالث ليلة (13-2) فستحيها النجمة مي فاروق بباقة مختارة من أعمال تراث الطرب العربي بجانب عدد من أعمالها الخاصة في ثالث ليالي حفلات عيد الحب، مع الفنان المصري مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

 

.الليلة الرابعة (14-2) ستكون خاصة مع امير الغناء المصري هاني شاكر ، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، يسبقه فاصل لكل من النجم أحمد سعد والمطربة آيات فاروق.

 

وفي ختام سلسلة حفلات «عيد الحب» ، للفنان علي الحجار، ويسبقه فقرة غنائية للمطربة إيمان عبد الغني، وعازف الأكورديون وائل النجار.

هايبر وان عروض
هاني شاكر على الحجار كارول سماحة الطرب مدحت صالح شادية الاوبرا دار الاوبرا المصرية عيد الحب حفلات