الأحد 1 أغسطس 2021 10:12 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
المنوعات

السماء هتمطر فلوس عليهم

مصر وناسها

مع بداية الأيام الأولى من شهر فبراير، يتوقع علماء الفلك أبرز الأحداث التي ستمر على الأبراج هذا الأسبوع وفقًا لحركة الكواكب، وتأثيرها على الحالة النفسية لمواليد كل برج.

وأوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، عبير فؤاد، أن حركة القمر في بداية الأسبوع من برج القوس وانتقاله لبرج الجدي حتى يوم الأربعاء المُقبل، ومن ثم استقراره في برج الدلو يجعل هذا الأسبوع «فتحة خير» على الأبراج التي تم ذكرها، مؤكدة أن الحظ يحالفهم على أصعدة متعددة.

- برج الجدى

وأضافت عبير فؤاد أن برج الجدي تحديدًا سيكون محظوظًا على المستوى المادي، ويجني الكثير من الأموال الذي لطالما تمناها وانتظرها، بينما يتمتع مولود برج السرطان بحظ على الصعيدين الصحي والمهني.

اقرأ أيضاً

- برج الأسد

وأكدت في حديثها أن مولود برج الأسد له من الحظ في هذا الأسبوع نصيبًا كبيرًا، حيث أشارت عبير فؤاد إلى أن الحظ يحالفه على جميع المستويات، وتستمر الأحداث السعيدة معه حتى نهاية الأسبوع.

- ساعة الحظ

واستكملت عبير فؤاد حديثها، مؤكدة أن هناك بعض الأبراج سيكون لها ساعة حظ مشتركة هذا الأسبوع، وهم مواليد الأبراج التالية: «الميزان، والقوس، والدلو، والحمل».

وأوضحت أن تلك الأبراج التي تم ذكرها سيحالفهم الحظ بدءًا من هذا الأسبوع حتى يوم الأحد المُقبل، وبعدها يعود الحظ في برجهم بدءًا من يوم الأربعاء حتى نهاية الأسبوع.

19834 غطاطي1
الأبراج حظك اليوم مصر وناسها