الأحد 1 أغسطس 2021 09:52 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
محافظات

تسجيل 5 حالات لأطفال مصابي بكورونا بمستشفي بنها التخصصي.. بينهم رضيع

مصر وناسها

أعلن مصدر طبي بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها بمحافظة القليوبية، استقبال المستشفى 7 أطفال، وتم عمل الأشعة والتحاليل الطبية اللازمة لهم، حيث أثبتت إصابتهم باشتباه كورونا.

وأكد المصدر، أنه تم حجز 5 أطفال بالمستشفى، وأعمارهم: عام ونصف، وثلاثة، وخمس سنوات، كما تم حجز طفلين بالعزل المنزلي وتتراوح أعمارهما ما بين 9 سنوات و12 عامًا.

وأشار المصدر إلى أن الأطفال الذين يتم عزلهم بالمنزل تتم المتابعة المستمرة من خلال فرق المتابعة المتخصصة بالمستشفى مع الأطفال لتوفير ما يحتاجونه من رعاية طبية حتى تمام الشفاء.

وأكد المصدر أن الأطفال حالتهم مستقرة ومطمئنة ويتم تقديم أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، موضحاً أن مستشفى بنها للأطفال التخصصي خصص الدور الثاني بها كعزل للأطفال المصابين بفيروس كورونا، حيث يضم 12 سريرًا داخليًا بجانب 6 أسرة للعناية المركزة، منوهًا بأن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكامل طاقاتة لخدمة الأطفال ورعايتهم حتى تمام الشفاء.

وفي سياق سابق يشار إلى أنه جرى تخصيص الدور الأول إداري بالمستشفى، لعزل الأطفال المصابين بفيروس كورونا، على أن يكون به مكانًا مخصصًا للفرز وآخر للعزل، وباقي الطوابق للحالات العادية في حالة تزايد أعداد الإصابات، على أن تزيد السعة حسب الحاجة.

19834 غطاطي1
مستشفي بنها التخصصي أطفال مصابة بكورونا فيروس كورونا بنها القليوبية محافظات مصروناسها