السبت 24 يوليو 2021 04:25 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

الطلائع في مواجهة سموحة

مصر وناسها

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره سموحة، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل سموحة مع إنبي بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويقود عبدالحميد بسيوني المدير الفني للطلائع ناديه من المدرجات بعد أن جاءت مسحة كورونا الخاصة به سلبية والتي أجراها بمفرده بعيداً عن الفريق بعد غيابه عن ثلاثة مواجهات لناديه أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب وبيراميدز، ويسعى خلال مواجهة اليوم للعودة لقطار الانتصارات لتعديل وضع فريقه في جدول الدوري، في المقابل يسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة لتحقيق الفوز الرابع في المسابقة للتقدم في سباق المراكز مرة أخرى.

التشكيل المتوقع في المباراة:

يأتي التشكيل المتوقع للطلائع مكون من :"محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال".

أما التشكيل المتوقع لسموحة مكون من: "الهانى سليمان، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمود حليمو، على عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، حسام حسن".

جدير بالذكر أن الطلائع يحتل المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

أما سموحة فيتواجد في المركز السابع برصيد 16 نقطة جمعها من 11 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 11هدف ومازال لديه لقاء مؤجل.

19834 غطاطي1
الدوري المصري سموحة طلائع الجيش جدول الترتيب مباراةسموحةوطلائع الجيش مصروناسها