الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:11 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

صبحي: يناقش استعدادات استضافة بطولة العالم للرماية

مصر وناسها

إلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس السبت، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ للوقوف على الاستعدادات المتعلقة بإستضافة مصر لبطولة العالم للرماية في الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل.

و استعرض الاجتماع كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية التي سيتم تطبيقها على اللاعبين المشاركين بالبطولة والوفود المرافقة للوقاية من فيروس كورونا حيث من المقرر مشاركة نحو ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ٣٥ دولة من مختلف دول العالم.

كما تابع الوزير الأمور اللوجستية والإدارية المتعلقة بإقامة المشاركين بالفنادق، وجاهزية وسائل تنقلهم ومراسم استقبالهم، وكذا الاستعداد من جانب المنتخب المصري لمنافسات البطولة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على المتابعة مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية والاتحاد المصري للعبة لتوفير كل المتطلبات والإحتياجات اللازمة لإقامة البطولة على أعلى مستوى استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى.

وتابع الوزير بأن دول العالم أصبحت تثق في قدرة مصر على تنظيم واستضافة كبرى البطولات والأحداث الرياضية في ظل جائحة كورونا، وعقب النجاح المبهر الذي حققته مصر في استضافة بطولة العالم لكرة اليد خلال شهر يناير الماضي بمشاركة 32 منتخباً.

حضر اللقاء الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

5c654039a07f8169a3105b1bb3b877b4.jpg658df14eb06c54beb7f4815e79a86563.jpg
19834 غطاطي1
وزارةالشباب والرياضة وزارةالرياضة بطولةالرماية الأتحادالمصري للرماية مصروناسها