الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ممثل مصري أمريكي يكشف كواليس التمثيل في هوليوود

    الفنان عمر الجمل
    الفنان عمر الجمل

    قال الفنان عمر الجمل ممثل مصرى أمريكى، أن هوليود هى محطة يتمناها أى ممثل فى أى مكان من العالم وهى حلم وخطوة يسعى إليها شباب الممثلين ولكن لها شروط واختبارات تؤهل للوصول لذلك الحلم، الذي يعد أهم محطة من المحطات فى عالم السينما لذلك يجب أن يتحلى الممثل بالموهبة الحقيقية، وإستطاعته التجديد من نفسه وإمكانياته المهارية.

    وأوضح الفنان عمر الجمل، أن معظم الممثلين فى هوليوود لديهم قدرة خارقة في إثبات أنفسهم من خلال الأفلام السينمائية العالمية التي قدموها.

    تابع: ومن المعروف أن نجوم هوليوود يتمتعون بشعبية كبيرة جدا، كما أن كل ممثل يضع نفسه فى قالب فنى وشخصى معين من خلال تقديمهم لبعض الشخصيات في سينما هوليوود التي تتميز بصناعتها للأفلام المثيرة والمرموقة في جميع أنحاء العالم.

    وأضاف الفنان المصرى الأمريكى عمر الجمل، أن الممثل يحتاج إلى القيام بالكثير من العمل الذكي إلى جانب قدر كبير من العمل الشاق لإثبات نفسه بالقدر الذى يريد أن يضع نفسه فيه.

    وأشار إلى أن الجميع لم يولدوا نجوم، ولم يتم استقبالهم على السجادة الحمراء بمجرد البدء بالتمثيل، فمعظم نجوم هوليوود حصلوا على تذكرتهم للنجاح بعد الكثير من الدموع والتعب والاضطراب، لكن هذا هو الواقع.

    وأوضح الممثل عمر الجمل؛ الذى شارك فى أدوار كثيرة بهوليوود، أنه للحصول على أفضل أداء للممثل فى هوليوود فيتم تطوير الممثل فى هوليوود من خلال تطوير ذاته والعمل عليها لإخراج أفضل ما عنده.

    يذكر أن الفنان عمر الجمل ممثل مصرى أمريكى درس التمثيل فى ولاية كالفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن الأعمال الأمريكية السينمائية التى شارك بها فى هوليوود: Wrongs Reasons، The Backseat، The Hamburger Special، Sudden ، ومسلسلات امريكية منها Seal Team (Season 4).

    الفنان عمر الجمل