الجمعة 17 مايو 2024 02:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نقل مباراة سموحة ضد دكرنس في كأس مصر

    مصر وناسها

    يلتقي فريق سموحة نظيره دكرنس، اليوم الثلاثاء،على ملعب ستاد دمنهور، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف عصراً بتوقيت القاهرة.

    شهد آخر ظهور لسموحة تعادل إيجابي مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز ، ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 8 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 12هدف ومازال لديه لقاء مؤجل.

    ويلتقي سموحة، الذي خسر نهائي كأس مصرعامى 2014 و2018 أمام الزمالك، مع دكرنس المنافس في الدرجة الثانية تحت شعار كل الأماني ممكنة.

    وطالب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لاعبيه بحسم المباراة مبكراً لتفادي المفاجأت المعروفة عن بطولة الكأس أملا في إستمرار الفريق السكندري في البطولة حتى المباراة النهائية لحصد أول لقب في تاريخ سموحة، وفي المقابل يسعى الجهاز الفني لدكرنس لتفجير أقوى مفاجآت البطولة عن طريق الإطاحة بسموحة مثلما فعل بتروجت مع المقاولون العرب الذي تفوق عليه بثلاثية مقابل هدف ليودع البطولة.

    ويأتي التشكيل المتوقع لسموحة أمام دكرنس: مكون من: "الهاني سليمان، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمود حليمو، علي عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، حسام حسن".

    بطولةكأس مصر سموحة دكرنس مباراةسموحةاليوم مصروناسها