السبت 18 مايو 2024 08:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المقاولون في مواجهة أسوان لتعديل المسار

    مصر وناسها

    يواجه المقاولون العرب نظيره فريق أسوان، اليوم الأربعاء 17فبراير2021، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان، لحساب الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

    يدخل فريق المقاولون العرب اللقاء وهو فى المركز الـثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من 12 مباراة، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات، ولديه مباراة مؤجلة.

    بينما فريق أسوان فيتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 4 مباريات، ولديه مباراتان مؤجلتان.

    ويسعى المقاولون العرب تحت قيادة مدربه عماد النحاس إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، لإنهاء معاناة الفريق وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له منذ بداية الموسم والقفز عدة مراكز في منتصف الجدول.

    هذا وقد طالب النحاس لاعبيه بتصحيح أوضاع الفريق لاسيما بعد تغريم كل لاعب 50 ألف جنيه بعد وداع الكأس من دور الـ32 أمام بتروجت.

    أما أسوان بقيادة مدربه علاء عبد العال فيخوض مباراة اليوم بحثا عن أول فوز له مع الفريق منذ توليه مهمة القيادة الفنية، بعد التعادل في 5 مباريات متتالية.

    وخسر المقاولون مباراته الأخيرة في كأس مصر أمام بتروجت بنتيجة 1/3، فيما شهد آخر ظهور له بالدوري خسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة 0/1، بينما تعادل تماسيح النيل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية عشر للمسابقة.

    الدوري المصري المقاولون أسوان مباراةالمقاولون جدول الترتيب مصروناسها