الأحد 12 مايو 2024 06:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    غزل المحلة يقصي الإنتاج ويحصد الثلاث نقاط

    مصر وناسها

    نجح فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني في إقصاء الإنتاج الحربي والتقدم بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

    وأحرز هدف غزل المحلة الوحيد أحمد الشيخ في الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، بعدما وضعها على يسار حارس الإنتاج الحربي.

    كانت المباراة متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول ونجح المحلة في خطف هدف الفوز عن طريق ركلة جزاء سجلها أحمد الشيخ، ولقد تراجع المحلة في الشوط الثاني لتأمين هدف الفوز بينما واصل الإنتاج هجماته بحثا عن التعادل مع اعتماد المحلة على الهجمات المرتدة، وسجل نياس أمادو هدف التعادل للإنتاج في الدقيقة 68 لكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

    يلعب الإنتاج مباراته المقبلة أمام إنبي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة يوم الخميس 25 فبراير، أما المحلة فينتظر جدول المباريات الجديد.

    وبهذه النتيجة فقد ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 17 نقطة من 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

    أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعدما خاض 13 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 28 وما زال لديه لقاء مؤجل.

    الدوري المصري الممتاز جدول الترتيب غزل المحلة الإنتاج الحربي مصروناسها